الاثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 14 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدني عسير: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس والمحمية بموجب القانون الدولي الإنساني مركز “اعتماد” يوقع 8 عقود للدراسة التقويمية والاعتماد البرامجي مع جامعة المجمعة متحدث الصحة: هدفنا حالياً إعطاء أكبر قدر ممكن من المجتمع جرعة أولى على الأقل.. ونقترب من 16 مليون جرعة تغريم عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي وأشخاص آخرين بأكثر من 3 ملايين ريال (27152) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يهنئ جامعة جازان لحصولها على الاعتماد البرامجي ويطلع على التقرير السنوي لإنجازاتها سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يرأس الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة في دورته الثانية “الصحة”: تسجيل 19 وفاة و1017 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1133 حالة “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية عبر منصة “ميثاق” مفتي عام المملكة: قرار المملكة قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين أتى من حرص واهتمام القيادة بسلامة وصحة حجاج بيت الله الحرام “إمارة الشرقية” توقّع اتفاقية إنشاء وحدة تطوع نموذجية وفق رؤية 2030 “الاستثمارات العامة” يدعم فريقه التنفيذي بثلاثة تعيينات جديدة لتعزيز كفاءة سير العمل

طهران تطلق صاروخ أطلقت عليه ” الخليج الفارسي ” لتستفز العرب

الزيارات: 875
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1538
athrnews
دولية

كشف قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الايراني العميد امير علي حاجي زادة النقاب عن تطوير صاروخ باليستي أطلقت عليه “الخليج الفارسي” في تسمية استفزازية لكل دول الخليج العربي . ونقلت وكالة أنباء فارس الايرانية الثلاثاء عن العميد حاجي زادة قوله انه جرى تطوير الصاروخ الباليستي حيث تم رفع مستوى دقته في اصابة الاهداف البحرية المتحركة الى هامش خطأ مقداره 8ر5 امتار.

وذكرت وكالة فارس “حسب ما أوردت الجزيرة” ان الصاروخ الذكي والبالستي هو صاروخ اسرع من الصوت ويطلق بصورة بالستية من سطح الارض وبالامكان ايضا اطلاقه بصورة عمودية من ارتفاع عال على اي فرقاطة او قطعة بحرية معادية. ويعد هذا الصاروخ الاهم للقوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية ويبلغ مداه ” 300 كيلومتر ويحمل راسا تفجيرية زنتها 650 كيلوجراما.

يشار الى ان إيران تعلن عن تطوير صواريخها واجراء مناورات صاروخية وسط التوترات الدولية بسبب برنامجها النووي .واعلنت الولايات المتحدة واسرائيل ان كل الخيارات مفتوحة في التعامل مع هذا البرنامج الذي تخشي الدولتان من انه ستار لتصنيع سلاح نووي . غيران ايران تنفي سعيها لتصنيع سلاح نووي وهددت برد ساحق على اي هجوم على اراضيها.
صاروخ

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان