الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «المالية» للجهات الحكومية: 8 ديسمبر آخر موعد للصرف في «اعتماد» لا تستخدمي هذه القطرة أثناء الرضاعة.. هنا تحذير من “الغذاء والدواء” هيئة المواصفات تدرس إصدار مواصفات قياسية لخدمات القطاع السياحي مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 8284.34 نقطة سمو الأمير بندر بن خالد الفيصل يُعلن إطلاق النسخة الثانية من كأس السعوية بجوائز تتجاوز 30 مليون دولار “الزكاة والدخل” تطلق برنامج “بناء الكفاءات” لتأهيل الكوادر الوطنية في إدارة الزكاة والضريبة “أمانة جدة” تجهز 26 مجسماً جمالياً عالمياً لاستقبال الزوار في واجهة الكورنيش “دمي للوطن” مبادرة مستشفى الملك فهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 في 65 ثانية فقط… تعرف على إجراءات استخراج القرار المساحي ورخص البناء لأراضي وزارة الإسكان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله “آل الشيخ”: المواقيت ومرافق الوزارة جاهزة لاستقبال المعتمرين وفق البروتوكولات الصحية “الشورى” يوجه “الإسكان” بدراسة إلغاء الدفعة المقدمة للقرض المدعوم

طهران تطلق صاروخ أطلقت عليه ” الخليج الفارسي ” لتستفز العرب

الزيارات: 513
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1538
athrnews
دولية

كشف قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الايراني العميد امير علي حاجي زادة النقاب عن تطوير صاروخ باليستي أطلقت عليه “الخليج الفارسي” في تسمية استفزازية لكل دول الخليج العربي . ونقلت وكالة أنباء فارس الايرانية الثلاثاء عن العميد حاجي زادة قوله انه جرى تطوير الصاروخ الباليستي حيث تم رفع مستوى دقته في اصابة الاهداف البحرية المتحركة الى هامش خطأ مقداره 8ر5 امتار.

وذكرت وكالة فارس “حسب ما أوردت الجزيرة” ان الصاروخ الذكي والبالستي هو صاروخ اسرع من الصوت ويطلق بصورة بالستية من سطح الارض وبالامكان ايضا اطلاقه بصورة عمودية من ارتفاع عال على اي فرقاطة او قطعة بحرية معادية. ويعد هذا الصاروخ الاهم للقوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية ويبلغ مداه ” 300 كيلومتر ويحمل راسا تفجيرية زنتها 650 كيلوجراما.

يشار الى ان إيران تعلن عن تطوير صواريخها واجراء مناورات صاروخية وسط التوترات الدولية بسبب برنامجها النووي .واعلنت الولايات المتحدة واسرائيل ان كل الخيارات مفتوحة في التعامل مع هذا البرنامج الذي تخشي الدولتان من انه ستار لتصنيع سلاح نووي . غيران ايران تنفي سعيها لتصنيع سلاح نووي وهددت برد ساحق على اي هجوم على اراضيها.
صاروخ

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان