السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حمد بن محارب” يحتفل بزواج ابنه الزميل محمد الجش مصدر مسؤول في وزارة الداخلية : تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد القادم باستثناء عدد من الإجراءات مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يطمئن على المتضررين من سقوط شظايا مقذوف عسكري سمو أمير منطقة جازان يطمئن على المتضررين من سقوط شظايا مقذوف عسكري بإحدى القرى الحدودية بالمنطقة هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية “نجم” ينبه قائدي المركبات لخطوة مهمة يجب عدم إغفالها عند وقوع الحوادِث الاتحاد الآسيوي يحدث تغييرات في جدول مبارياته.. ويقدم مباراة الأخضر وفلسطين مصادر: البنك المركزي يوجه البنوك وشركات التمويل بالتجاوب مع طلبات القضاء خلال 15 يومًا النائب العام يوجه بالقبض على شخص أطلق النار على منشأة صحية متحدث الصحة: ننصح من يعانون من الأمراض الصدرية بسرعة التسجيل للحصول على اللقاح “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 286 حالة

مسؤول يمني: فتاة «بحر أبوسكينة» بصحة جيّدة .. وترغب في البقاء باليمن

الزيارات: 691
التعليقات: 0
مسؤول يمني: فتاة «بحر أبوسكينة» بصحة جيّدة .. وترغب في البقاء باليمن
https://www.athrnews.org/?p=15471
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

أكد وكيل وزارة الداخلية اليمني لقطاع الأمن والشرطة اللواء عبدالرحمن حنش لـ«الحياة» أن فتاة بحر أبوسكينة أكدت خروجها مع المواطن اليمني بقناعة منها، وأنها ترفض العودة إلى أهلها مفضلة بقاءها في اليمن، مضيفاً أن الفتاة موجودة في مقر قسم مصلحة الشرطة والجوازات اليمنية.

وأوضح اللواء عبدالرحمن حنش أن المواطن اليمني الذي هربت برفقته الفتاة سيتم تقديمه إلى القضاء لتطبيق الإجراءات القانونية والنظامية في حقه، وما زال يخضع للتحقيق.

وأضاف وكيل وزارة الداخلية اليمني لقطاع الأمن والشرطة، أنه في حال كان هناك طلب من السفارة السعودية بتسلّم الفتاه وإرجاعها إلى أهلها، فسيكون هناك تنسيق بين البلدين عبر السفارة في صنعاء.

وفي السياق نفسه، كشفت مصادر قريبه من الأسرة لـ«الحياة» أن أسرة الفتاة تلقت خلال اليومين الماضيين اتصالاً هاتفياً من فتاة مجهولة تدّعي أنها ابنتهم، ذكرت فيه أنها لا ترغب في العودة إلى عائلتها، وأنها تريد البقاء في اليمن.

وكان القائم بالأعمال في السفارة السعودية لدى اليمن الدكتور هزاع المطيري أوضح أخيراً في اتصال هاتفي مع «الحياة»، أن موضوع الفتاة محل اهتمام وزارة الخارجية والسفارة السعودية في صنعاء، وتقوم السفارة بتزويد ذوي الفتاة بجميع التفاصيل الجديدة التي تحصل عليها.

وكانت الفتاة السعودية المخطوفة فقدت في إحدى قرى محايل عسير، وتقدم شقيقها ببلاغ يفيد بتلقيه مكالمة منها تخبره بأنها تعرضت للخطف من شخص يمني الجنسية، وتم التواصل مع السلطات اليمنية التي حددت موقعه، وتم القبض عليه وما زال يخضع للتحقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان