الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا “الأمن العام” يستعرض عدة جرائم أطاح بمُرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو) “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان

دورتموند لمواصلة الضغط على البايرن

الزيارات: 439
التعليقات: 0
دورتموند لمواصلة الضغط على البايرن
https://www.athrnews.org/?p=15475
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

10

يخوض بايرن ميونيخ المتصدر والوحيد الذي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم مباراة سهلة على ملعبه عندما يستضيف اليوم (السبت) ماينتس أحد فرق وسط الترتيب.

وانتزع الفريق البافاري صدارة الترتيب في الجولة قبل السابقة مستغلاً سقوط دورتموند أمام بوروسيا مونشنغلادباخ ليتقدم عليه بفارق نقطة واحدة.

وأعرب مدرب بايرن الإسباني جوسيب غوارديولا عن دهشته لتأقلم لاعبيه بسرعة مع فلسفته في اللعب على رغم أنه لم يمضِ على توليه منصبه خلفاً ليوب هاينكيس سوى أربعة أشهر فقط.

واعتبر غوارديولا أن فريقه بدأ يلعب بمستوى مرتفع جداً «وسيصبح أكثر قوة بمجرد عودة اللاعبين المصابين إلى صفوف الفريق بعد تعافيهم في الفترة المقبلة».

وبدأ الفريق البافاري يستعيد لاعبيه المصابين تدريجياً، فقد عاد الإسباني خافي مارتينيز إلى التمارين بعد غياب منذ مطلع الموسم الحالي والأمر ينطبق على مواطنه ثياغو الكانتارا، في حين عاد ماريو غوتسه فعلياً إلى الملاعب في الآونة الأخيرة ويحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة مستواه الكامل.

أما دورتموند فيخوض مباراة أكثر صعوبة نسبياً عندما يستضيف هانوفر الخامس ولا مجال أمامه للتفريط في أية نقطة إذا أراد مواصلة الضغط على بايرن ميونيخ.

وفي المباريات الأخرى، يلعب هوفنهايم مع باير ليفركوزن، وبراونشفايغ مع شالكه، وإينتراخت فرانكفورت مع نورمبرغ، وفيردر بريمن مع فرايبورغ، وهرتا برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وهامبورغ مع شتوتغارت، وأوغسبورغ مع فولفسبورغ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان