الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

ميلان في مهمة تعديل الأوضاع

الزيارات: 409
التعليقات: 0
ميلان في مهمة تعديل الأوضاع
https://www.athrnews.org/?p=15480
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

11

يستضيف فريق ميلان نظيره أودينيزي ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، في مواجهة سيبحث الطرفان خلالها عن تعويض ما فاتهما من نقاط في ما مضى.

وربما لاتكون بداية هذا الموسم رائعة لفريق ميلان وأنصاره، إذ لم يجمع في 7 أسابيع سوى 8 نقاط، بتسجيله ثلاث خسائر وتعادلين ومثلهما من الانتصارات. «الروسينيري» استعاد مطلع الموسم نجمه المدلل ريكاردو كاكا من حيث رحل إلى ريال مدريد، ولكنه لم يستفد حتى اليوم من خدماته، إذ عانى البرازيلي من إصابة منعته من المشاركة طوال الجولات الماضية، وستكون مباراة اليوم شاهدة على عودته مجدداً إلى الملاعب بقميص ميلان.

الإصابات شبح أجهد الفريق «اللومباردي»، إذ يغيب منذ الموسم الماضي المهاجم غيامباولو باتزيني، إضافة إلى موهبة إيطاليا الصاعد ستيفان الشعراوي، ولم يقف الأمر عند تلك الغيابات، بل إن الأمر يشمل لاعبي الفريق الإيطالي ماريو بالوتيلي، والفرنسي فيليب ميكسيس الموقوفان بعقوبة من الاتحاد الايطالي.

على الطرف الثاني، تعود المعاناة الموسمية لفريق أودينيزي بفقدانه أبرز نجومه مع كل عام، إذ يفتقد هذه المرة لمدافعه المغربي المهدي بنعطية المنتقل إلى روما، ويعتمد الفريق الذي أزعج الفرق الكبيرة دائماً على مهاجمه المخضرم دي نا تالي صاحب الأهداف الغزيرة في كل موسم، والذي يرجح كفة الفريق في غالبية الأحيان، أودينيزي ليس بأفضل حالاً من ميلان، فهو جمع 10 نقاط من 7 مباريات، ما يعني أنه في حال خسارته سيتنازل عن مركزه الثامن لخصمه الذي يقبع في المرتبة الـ12.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان