السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

لم يتم الاتفاق النهائي لعودة العمالة الإندونيسية..وسنوقع اتفاقيات مع 4 دول أخرى

الزيارات: 479
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1550
athrnews
أخبار محلية

كشف وكيل وزارة العمل للشؤون الدولية، عن وجود نقاط اختلاف مع الجانب الإندونيسي حول عودة استقدام عمالتهم المنزلية إلى المملكة، مؤكداً أن الخلافات ليست حول الرواتب أو تدريب العمالة، مشيراً إلى أن الجانب الإندونيسي طلب مزيداً من الوقت للرد على الشروط السعودية.

وتابع الدكتور أحمد الفهيد، وفقاً لـ"الرياض"، بأن الجانبين لم يتفقا على موعد محدد لعودة العمالة المنزلية الإندونيسية للمملكة، مبيناً أن وزارته تحرص في أي اتفاقية عدم إضافة أي أعباء جديدة على المواطن مثل إلزامه بمراجعة سفارات الدول أو إلزامه بكشف حسابه، مؤكداً بأنه لن يكون هناك رضوخ لشروط الدول المصدرة للعمالة المنزلية.

كما كشف الفهيد عن توقيع اتفاقيات مع أربع دول أخرى هذا العام لاستقدام العمالة المنزلية، منها اتفاقيتين سيتم توقيعهما خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى أن وزارة العمل توصلت لاتفاق مع الهند حول الخادمات والسائقين والممرض والممرضة الخاصة، مؤكداً حرص الوزارة في توقيع هذه الاتفاقيات على ضرورة تدريب العمالة وتأهيلها.
1c180d37-53f0-43d9-bc4f-2f180c1ff345

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان