الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

صحيفة برتغالية: بيريرا يتقاضى ثلاثة ملايين يورو سنوياً

الزيارات: 603
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=15543
موسى مرعي
رياضية

اختارت صحيفة «maisfutebol» البرتغالية ، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي والسابق لبورتو البرتغالي فيتور بريرا كواحد من أفضل المدربين البرتغاليين في العقد الأخير، إلى جانب كل من مدرب تشلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو، ومدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي أندريه فيلاس بواش، ومدرب بنفيكا البرتغالي جوزيه خيسوس.

وتحدثت الصحيفة عن البدايات التدريبية للمدرب بيريرا الحائز مع بورتو على لقبي الدوري الممتاز لموسمين متتاليين وكيف أنه تمكن من الحفاظ على ريادة النادي البرتغالي العريق على مستوى المنافسات المحلية إلى جانب تسجيل النتائج الجيدة في المسابقات الأوروبية وتخريج بعض المواهب الشابة.

واختتمت الصحيفة حديثها بأن المدرب البرتغالي بيريرا يخوض الآن تجربة جديدة تمثل تحدياً خاصاً له مع الأهلي السعودي، كاشفة أن بيريرا يحصل مع الأهلي على راتب سنوي يبلغ ثلاثة ملايين يورو.

43defa42-00b8-4701-a388-c90f794b94d5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان