السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

إتلاف (750) رأسًا من الأغنام المذبوحة عشوائيًّا بمكة المكرمة (صورة)

الزيارات: 490
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=15546
موسى مرعي
أخبار محلية

f45abeb3-ec98-40d8-ac4e-e6fa0aa324ec

أتلفت بلدية الشوقية الفرعية أكثر من (750) رأسًا من الأغنام المذبوحة، وإزالة الحظائر التي يمارس فيها الذبح بطريقة لا تراعي الاشتراطات الصحية.

كما صادرت البلدية أكثر من (920) رأسًا من الأغنام و (12) من الأبقار، بعد مداهمة عدد من الحظائر العشوائية للمواشي في منطقة العكيشية التي تقوم بالذبح العشوائي وغير الخاضع للشروط الصحية.

وأوضح رئيس بلدية الشوقية المهندس بندر بن حسن قباني أن البلدية شكلت مجموعة من الفرق الميدانية للقيام بعملية المراقبة والمتابعة وبمشاركة إدارة وحدات الذبح بالأمانة والمجاهدين، وعلى الفور تمت إزالة (15) حظيرة يقوم أصحابها بالذبح العشوائي دون توفر أدنى الاشتراطات الصحية، وطبقت الأنظمة على المخالفين.

وأشار القباني إلى أن هذه الحملات تأتي ضمن أعمال وخطة أمانة العاصمة المقدسة، ذات العلاقة بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام وتوفير الأجواء الصحية الآمنة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان