السبت, 15 رجب 1442 هجريا, الموافق 27 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية : حكومة المملكة ترفض رفضاً قاطعاً لما ورد في التقرير الذي زود به الكونجرس بشأن جريمة مقتل المواطن جمال خاشقجي رحمه الله قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من أمير دولة الكويت سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من أمير دولة الكويت شرطة المدينة المنورة: القبض على (3) أشخاص سرقوا مركبتين تحت تهديد السلاح وقاوموا رجال الأمن أثناء محاولتهم الهرب شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجل وتطبيق العقوبات بحق الداعي والمسؤول وكل من حضر محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و346 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 368 حالة مخبأة بطريقة احترافية.. “الجمارك” تحبط محاولة تهريب 1370 زجاجة مشروبات كحولية لليوم الـ 19.. “الإسلامية” تغلق 5 مساجد مؤقتاً بـ 4 مناطق رئيس الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لولي العهد إمام المسجد النبوي: من أدب الإسلام الاستخارة عند العزم على فعل أمر

إتلاف (750) رأسًا من الأغنام المذبوحة عشوائيًّا بمكة المكرمة (صورة)

الزيارات: 469
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=15546
موسى مرعي
أخبار محلية

f45abeb3-ec98-40d8-ac4e-e6fa0aa324ec

أتلفت بلدية الشوقية الفرعية أكثر من (750) رأسًا من الأغنام المذبوحة، وإزالة الحظائر التي يمارس فيها الذبح بطريقة لا تراعي الاشتراطات الصحية.

كما صادرت البلدية أكثر من (920) رأسًا من الأغنام و (12) من الأبقار، بعد مداهمة عدد من الحظائر العشوائية للمواشي في منطقة العكيشية التي تقوم بالذبح العشوائي وغير الخاضع للشروط الصحية.

وأوضح رئيس بلدية الشوقية المهندس بندر بن حسن قباني أن البلدية شكلت مجموعة من الفرق الميدانية للقيام بعملية المراقبة والمتابعة وبمشاركة إدارة وحدات الذبح بالأمانة والمجاهدين، وعلى الفور تمت إزالة (15) حظيرة يقوم أصحابها بالذبح العشوائي دون توفر أدنى الاشتراطات الصحية، وطبقت الأنظمة على المخالفين.

وأشار القباني إلى أن هذه الحملات تأتي ضمن أعمال وخطة أمانة العاصمة المقدسة، ذات العلاقة بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام وتوفير الأجواء الصحية الآمنة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان