الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور»

أمير الرياض يؤكد بدء التحقيق في قضية مصرع الأشقاء الخمسة.. ورئيس الهيئة وإمام الحرم يزوران والدهم لتعزيته

الزيارات: 855
1 تعليق
أمير الرياض يؤكد بدء التحقيق في قضية مصرع الأشقاء الخمسة.. ورئيس الهيئة وإمام الحرم يزوران والدهم لتعزيته
https://www.athrnews.org/?p=15698
athrnews
أخبار محلية

الدحيم

 

قال أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، إن الإمارة فتحت تحقيقاً في قضية أبناء الداعية بوزارة الشؤون الإسلامية سعود الدحيم الخمسة (ابنه و4 من بناته)، الذين لقوا مصرعهم في حادث مروري مروع صباح الجمعة الماضي بحي الياسمين شمال مدينة الرياض، مشيراً خلال اتصال هاتفي للأسرة لتقديم التعزية، إلى أن الإمارة ستتابع ملف القضية كاملاً.

من جانبهم، قام كل من رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، وإمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ صالح بن حميد، ومدير عام المرور في المملكة اللواء عبد الرحمن المقبل، بزيارة أسرة المتوفين، حيث قدموا لهم واجب العزاء.

وفي تفاصيل جديدة حول الحادثة، أوضح أحد أقارب الضحايا، ويدعى عبد الرحمن الماجد، أن الشخص المتسبب في الحادث كان يقود سيارته وهو مخمور وبسرعة أكثر من 180 كلم في الساعة، ما أدى لاصطدامه بالرصيف، قبل أن يصطدم بالسيارة التي يستقلها الشاب الضحية عبد الملك الدحيم وشقيقاته الأربع، ما أدى لانقلاب سيارتهم ومصرعهم جميعاً.

وأكد الماجد، وفقاً لـ "عكاظ" أن الأسرة قررت توكيل محامٍ للمطالبة بالقصاص، وأنهم لن يتنازلوا عن حقهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بشوره

    ﻻحول وﻻ قوه اﻻ بالله ياارب ترحمهم وتثبتهم عند السؤاال يارب الطف بوالدهم وتعينه على فقدانهمم …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان