الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يفتتح فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” تعرف على قرعة أبطال آسيا.. الهلال في مواجهة شباب الأهلي ومجموعة قوية للنصر والأهلي “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير بنك التنمية الاجتماعية يعلن فتح المرحلة الثانية للتقديم على منتج “نفاذ” للعمل الحر وزير الخارجية الأمريكي الجديد: سننشط الدبلوماسية الأمريكية لتعزيز مصالحنا وقيمنا في العالم “أمن الدولة” يحيي ذكرى أول مَن تولى قيادة قوات الأمن الخاصة الفريق أول محمد المطيري هل يجب تلقي لقاح “كورونا” سنوياً؟.. استشاري يوضح رئيس لجنة الاحتراف يوضح مدى إمكانية تسجيل نادي النصر لاعباً بديلاً للاعبه المصاب “الصحة” توضح مدى إمكانية تلقي الجرعة الثانية في حال الإصابة بـ”كورونا” مسؤول بـ”الخطوط السعودية” يؤكد جاهزيتهم لاستئناف الرحلات الدولية ويدعو لهذا الأمر “الأرصاد” يصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في عدة مناطق وأمطار رعدية بالمدينة والباحة

“الرقابة والتحقيق” تتابع دوام الموظفين في الدوائر الحكومية غداً

الزيارات: 497
1 تعليق
“الرقابة والتحقيق” تتابع دوام الموظفين في الدوائر الحكومية غداً
https://www.athrnews.org/?p=15705
athrnews
أخبار أثر

رررفقغ

ذكرت مصادر صحفية بأن مفتشي هيئة الرقابة والتحقيق يقومون غداً بمراقبة دوام الموظفين في الدوائر الحكومية بكافة مناطق المملكة، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، والعودة للعمل في كافة قطاعات الدولة والمدارس والجامعات.

يأتي ذلك ضمن صلاحيات الهيئة ومهامها، لضمان سير العمل دون تعثر في المعاملات أو تعطيل مصالح الدولة والمواطنين، وفقاً لـ "عكاظ".

وبحسب المصدر نفسه، فإنه سيتم اتحاذ الإجراءات النظامية بحق الموظفين الذين يتغيبون في أول أيام العودة للدوام الرسمي.

من جانبها، أكدت وزارة التربية والتعليم على كافة إداراتها بضرورة تطبيق ضوابط الحد من غياب الطلاب والطالبات، وإيقاع العقوبات المحددة في ضوابط لائحة السلوك والمواظبة التي أصدرتها الوزارة بحق المتغيبين عن الدراسة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الدبس

    الله فوووق هوا الرقيب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان