الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا “الأمن العام” يستعرض عدة جرائم أطاح بمُرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو) “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا

(صور وأرسل) خدمة تفاعلية تطلقها بلدية قوز الجعافرة غرة محرم القادم

الزيارات: 941
تعليقات 6
(صور وأرسل) خدمة تفاعلية تطلقها بلدية قوز الجعافرة غرة محرم القادم
https://www.athrnews.org/?p=15710
athrnews
أخبار أثر

صو11ر

 

في إطار الرقي بمستوى خدماتها تعتزم بلدية قوز الجعافرة  اطلاق خدمة  ( صور وارسل) عبر تطبيق واتس آب على  الرقم ( 0505155064) حيث يستقبل الرقم الملاحظات والشكاوي والصور ويتم متابعتها وتحرير نماذج بالبلاغات يتم عرضها على رئيس البلدية  مباشرة  من ثم توجيهها للقسم المختص و التعامل معها  بشكل سريع  ويشرف على هذه الخدمة قسم العلاقات العامة بالبلدية عبر مكتب الرئيس مباشرة .

من جهة أخرى أعرب (لأثر) عضو المجلس البلدي الأستاذ/ عبده حسن مشنى  عن أمله في إن تسهم هذه الخدمة في التواصل السريع والمباشر بين المواطن والمسؤول في سبيل تحقيق خدمة متميزة ترضي المواطن.

وقدم خالص شكره لرئيس البلدية الأستاذ/ أحمد ناصر معافا على إتاحة هذه الخدمة لتلمس حاجات المواطنين وسماع شكاويهم بكل يسر وسهولة .

(أثر ) بدورها تثمن هذه الخطوة الإيجابية من قبل البلدية وتتمنى من جميع المواطنين إرسال ملاحظاتهم على الرقم المسجل بالنص أو الصورة لمعالجة كافة جوانب القصور.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ابو ريان

    السلام

  2. ٥
    الدبس

    الله يوفقه

  3. ٤
    أنور فلحان

    لو طبقت الخدمة بالصورة المطلوبة بعيدأ عن التهكم والتشهير والتعصب من قبل المواطن …وسماع الشكوى بكل شفافية والعمل على حلها بكل يسر وسهولة من قبل البلدية …ستكون هناك نقلة نوعية تسهم في خدمة المواطن ووقوف المسؤول على احتياجاته ….

  4. ٣
    إبراهيم السبعي

    السلام عليكم
    بكل صراحة لو تفعل هذه الخدمة في مركز العالية (بلدية العالية)
    متأكد إن الجوال بيعلق من كثرة (الصور و الأتصال )
    إبن العالية.

  5. ٢
    ahjaafsri

    رائعه الخدمه ومن ساهم في انشائها

  6. ١
    ابوعبد الرحمن

    اباحسن
    الى اﻷمام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان