السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

بالصور… جموع غفيرة تشيّع شيخ الشافعية بالإحساء “الدوغان”

الزيارات: 824
التعليقات: 0
بالصور… جموع غفيرة تشيّع شيخ الشافعية بالإحساء “الدوغان”
https://www.athrnews.org/?p=15733
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

شيّعت جموع غفيرة من المُصلين اليوم (الأحد) عالم الإحساء الشيخ أحمد بن عبدالله الدوغان الذي وافته المنية أمس (السبت) في حضور عدد من المشايخ والمسؤولين.

وقد صُلّي على الشيخ عقب صلاة ظهر اليوم بجامع الجبري, قبل أن يتم نقل جثمانه لمقبرة الكوت ليوارى الثرى.

ويعد الشيخ – رحمه الله – أحد فقهاء الشافعية وقد ولد عام 1332هـ في حي الكوت بمدينة الإحساء، ونشأ فيها وتلقى العلم على علمائها، حتى أصبح من كبار علماء الإحساء في الفقه والنحو، وله منظومة في الآداب والأخلاق ومنظومة في الفقه.

وكان عدد من المشايخ والدعاة قد نقلوا خبر وفاة الشيخ عبر صفحاتهم بموقع تويتر، سائلين الله له المغفرة والرحمة ومثنين على علمه وملقبينه بـ "شيخ الشافعية بالإحساء".

100

101

102

103

104

105

106

107

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان