السبت, 15 رجب 1442 هجريا, الموافق 27 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية : حكومة المملكة ترفض رفضاً قاطعاً لما ورد في التقرير الذي زود به الكونجرس بشأن جريمة مقتل المواطن جمال خاشقجي رحمه الله قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من أمير دولة الكويت سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من أمير دولة الكويت شرطة المدينة المنورة: القبض على (3) أشخاص سرقوا مركبتين تحت تهديد السلاح وقاوموا رجال الأمن أثناء محاولتهم الهرب شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجل وتطبيق العقوبات بحق الداعي والمسؤول وكل من حضر محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و346 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 368 حالة مخبأة بطريقة احترافية.. “الجمارك” تحبط محاولة تهريب 1370 زجاجة مشروبات كحولية لليوم الـ 19.. “الإسلامية” تغلق 5 مساجد مؤقتاً بـ 4 مناطق رئيس الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لولي العهد إمام المسجد النبوي: من أدب الإسلام الاستخارة عند العزم على فعل أمر

بالصور… جموع غفيرة تشيّع شيخ الشافعية بالإحساء “الدوغان”

الزيارات: 680
التعليقات: 0
بالصور… جموع غفيرة تشيّع شيخ الشافعية بالإحساء “الدوغان”
https://www.athrnews.org/?p=15733
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

شيّعت جموع غفيرة من المُصلين اليوم (الأحد) عالم الإحساء الشيخ أحمد بن عبدالله الدوغان الذي وافته المنية أمس (السبت) في حضور عدد من المشايخ والمسؤولين.

وقد صُلّي على الشيخ عقب صلاة ظهر اليوم بجامع الجبري, قبل أن يتم نقل جثمانه لمقبرة الكوت ليوارى الثرى.

ويعد الشيخ – رحمه الله – أحد فقهاء الشافعية وقد ولد عام 1332هـ في حي الكوت بمدينة الإحساء، ونشأ فيها وتلقى العلم على علمائها، حتى أصبح من كبار علماء الإحساء في الفقه والنحو، وله منظومة في الآداب والأخلاق ومنظومة في الفقه.

وكان عدد من المشايخ والدعاة قد نقلوا خبر وفاة الشيخ عبر صفحاتهم بموقع تويتر، سائلين الله له المغفرة والرحمة ومثنين على علمه وملقبينه بـ "شيخ الشافعية بالإحساء".

100

101

102

103

104

105

106

107

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان