الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

رماح: أسرة تفقد ابنتها العشرينية بإحدى الاستراحات.. ومواطن يعيدها إليهم

الزيارات: 546
التعليقات: 0
رماح: أسرة تفقد ابنتها العشرينية بإحدى الاستراحات.. ومواطن يعيدها إليهم
https://www.athrnews.org/?p=15753
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

عثر مواطن على فتاة عشرينية من ذوي الاحتياجات الخاصة اختفت من بين أفراد عائلتها في غفلة منهم أثناء تواجدهم بإحدى الاستراحات بطريق رماح وتمكن من إعادتها إليهم بعد أقل من ساعة من ضياعها.

وأوضح المواطن سعود العنزي أحد منسوبي وزارة الدفاع أنه كان بإحدى محطات الوقود بطريق رماح حين جذبه منظر فتاة متحجبة في العشرينات من عمرها تقريبا تتجول حول السيارة، مشيرا إلى أنه ظنها من المتسولات حتى لاحظ عقب دخوله للتموين الفتاة تتجه لسيارته وتجلس في المقعد الخلفي.

ولفت وفقا لصحيفة "الرياض" إلى أنه حين اقترب منها شاهد منظرها البائس وهي تتلعثم في الكلام وتردد عبارات لا تعرفها وأسماء تنطقها بصعوبة فأخذ يسألها عن موقع أسرتها فقالت له في الدمام طالبةً منه أن يأخذها معه.

وأضاف: "كانت المنطقة القريبة من محطة الوقود جميعها استراحات، وعندها شعرت أن الفتاة ضلت مكان أسرتها فأحضرت لها بعض الغذاء والماء ثم قمت بإبلاغ دوريات أمن الطرق التي حضرت لموقع محطة الوقود التي أقف عندها في وقت قصير من البلاغ وأخذوا في سؤال الفتاة عن وضعها وعن أسرتها"، مبينا أن الفتاة كانت لا تستجيب مع رجال الأمن حيث هناك صعوبة في حديثها.

وتابع أنه أثناء تعميم بلاغ فرقة دوريات أمن الطرق وصل بلاغ بعد نصف ساعة أن هناك أسرة تبحث عن ابنتها المفقودة، فتم توجيههم للموقع وعند حضور والدها ووالدتها وأشقائها للموقع لتسلمها كان المنظر لا يوصف وفرحتهم كبيرة بالعثور عليها، حيث سلمتها دوريات أمن الطرق إلى أسرتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان