الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

بدء مطابقة بيانات 19 ألف خريجة من الكليات المتوسطة الأحد المقبل

الزيارات: 594
التعليقات: 0
بدء مطابقة بيانات 19 ألف خريجة من الكليات المتوسطة الأحد المقبل
https://www.athrnews.org/?p=15763
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

تبدأ وزارة الخدمة المدنية يوم الأحد المقبل في مطابقة بيانات أكثر من 19 ألف خريجة من المتقدمات لحصر خريجات الكليات المتوسطة (سنتان بعد الثانوية) والذي يستمر حتى 18/01/1435هـ.

وأوضحت الوزارة أنها ستعلن توزيع مواعيد المراجعة لفروعها ومكاتبها بعد إجازة العيد إن شاء الله.

وكشفت مصادر لـ «عكاظ» عن قرب انتهاء ملف توظيف خريجات الكليات المتوسطة اللاتي تجاوز عددهن 19 ألف خريجة، ممن هن لسن على رأس العمل أو يشغلن مراتب أقل من المرتبة الخامسة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها، والذي استمر لنحو 20 عاما منذ العام 1414هـ.

وقالت المصادر إن 3 وزارات التربية، الخدمة المدنية والمالية توصلت إلى مسودة صيغة محددة لتعيين الخريجات على الوظائف الإدارية بوزارة التربية والتعليم بدرجة محددة بعد أن تم حصرهن في ذي القعدة الماضي, مشيرة إلى استبعاد تدريسهن حتى ولو في المرحلة الابتدائية.

وأوضحت المصادر أن الوظائف التعليمية تحق لخريجات الكلية المتوسطة بعد إكمالهن مرحلة البكالوريوس الذي سيكون متاحا لهن دراسته بعد التوظيف.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد دعت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم خريجات الكليات المتوسطة إلى الدخول على موقع الخدمة المدنية على شبكة الانترنت في ذي القعدة الماضي لإضافة البيانات المطلوبة في نموذج حصر خريجات الكليات المتوسطة، وذلك بناء على توصية اللجنة المكلفة بدراسة استيعابهن، مشددة على أن الخريجات اللاتي لم يتقدمن خلال فترة الحصر لن يحق لهن المطالبة بشمولهن بالدراسة من قبل اللجنة المكلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان