الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم تقرير إنجازات ومهام وأعمال قوة أمن المنشآت بالمنطقة صحة جازان تفعل خدمة انقاذ حالات السكتة الدماغية الطارئة عن بعد “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة

بدء مطابقة بيانات 19 ألف خريجة من الكليات المتوسطة الأحد المقبل

الزيارات: 667
التعليقات: 0
بدء مطابقة بيانات 19 ألف خريجة من الكليات المتوسطة الأحد المقبل
https://www.athrnews.org/?p=15763
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

تبدأ وزارة الخدمة المدنية يوم الأحد المقبل في مطابقة بيانات أكثر من 19 ألف خريجة من المتقدمات لحصر خريجات الكليات المتوسطة (سنتان بعد الثانوية) والذي يستمر حتى 18/01/1435هـ.

وأوضحت الوزارة أنها ستعلن توزيع مواعيد المراجعة لفروعها ومكاتبها بعد إجازة العيد إن شاء الله.

وكشفت مصادر لـ «عكاظ» عن قرب انتهاء ملف توظيف خريجات الكليات المتوسطة اللاتي تجاوز عددهن 19 ألف خريجة، ممن هن لسن على رأس العمل أو يشغلن مراتب أقل من المرتبة الخامسة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها، والذي استمر لنحو 20 عاما منذ العام 1414هـ.

وقالت المصادر إن 3 وزارات التربية، الخدمة المدنية والمالية توصلت إلى مسودة صيغة محددة لتعيين الخريجات على الوظائف الإدارية بوزارة التربية والتعليم بدرجة محددة بعد أن تم حصرهن في ذي القعدة الماضي, مشيرة إلى استبعاد تدريسهن حتى ولو في المرحلة الابتدائية.

وأوضحت المصادر أن الوظائف التعليمية تحق لخريجات الكلية المتوسطة بعد إكمالهن مرحلة البكالوريوس الذي سيكون متاحا لهن دراسته بعد التوظيف.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد دعت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم خريجات الكليات المتوسطة إلى الدخول على موقع الخدمة المدنية على شبكة الانترنت في ذي القعدة الماضي لإضافة البيانات المطلوبة في نموذج حصر خريجات الكليات المتوسطة، وذلك بناء على توصية اللجنة المكلفة بدراسة استيعابهن، مشددة على أن الخريجات اللاتي لم يتقدمن خلال فترة الحصر لن يحق لهن المطالبة بشمولهن بالدراسة من قبل اللجنة المكلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان