الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

رئيس « الانضباط».. الاجتماع أو الاستقالة

الزيارات: 740
التعليقات: 0
رئيس « الانضباط».. الاجتماع أو الاستقالة
https://www.athrnews.org/?p=15807
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

20

طالب رئيس لجنة الانضباط ابراهيم الربيش من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد بتسريع عقد الاجتماع الذي دعى له الاخير لبحث تداعيات قرارات لجنة الانضباط الاخيره والمتعلقة بموضوع الهتافات العنصرية وما صاحبها من صخب اعلامي.

وتداول الوسط الرياضي خلال اليومين الماضيين انباء حول رغبة رئيس لجنة الانضباط ونائبه في الاستقالة وذلك احتاجاجا على ما اشيع عن صدور قرارا بمنعهم من الحديث لوسائل الاعلام بعد الاحداث الاخيرة، وفي حالة اقدام اتحاد القدم على هذه الخطوة فإن لجنة الانضباط ستشهد اولى استقالات الموسم الجديد .

يذكر ان الربيش قد دعا الى تعديل الكثير من بنود لائحة العقوبات التي تمت المصادقة عليها من قبل اللجان السابقة وذلك حتى تتناسب مع المرحلة الحالية التي تشهدها منافسات كرة القدم السعودية ولعل ما يعزز هذه الخطوة هو اقدام اتحاد القدم على مراقبة جميع مباريات دوري زين وباقي المسابقات الكروية بكاميرات للمراقبة وذلك لرصد كل ما يحدث في المباريات الجماهيرية وتجنب الاخطاء التي وقعت بها اللجنة في الفترات السابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان