الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

“آل الشيخ” رئيساً لمنظمة تحلية المياه العالمية “IDA”

الزيارات: 585
التعليقات: 0
“آل الشيخ” رئيساً لمنظمة تحلية المياه العالمية “IDA”
https://www.athrnews.org/?p=15849
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

تم انتخاب نائب محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة للتخطيط والتطوير الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز آل الشيخ رئيساً لمجلس إدارة منظمة تحلية المياه العالمية "IDA" ومجلس إدارتها وذلك للفترة 2013 - 2015م.

وانتخب مجلس إدارة المنظمة الذي يضم 21 عضواً منتخباً يمثلون أوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وإفريقيا، وأمريكا الشمالية، ودول الباسيفيك، آل الشيخ رئيساً للمنظمة التي تختار مدينة بوسطن الأمريكية مقراً لها، ذلك وفقاً لـ"واس".

وتعد "IDA" هي المنظمة الرائدة على المستوى العالمي في مجال تكنولوجيا تحلية المياه، وتضم نحو "3" آلاف عضو من "58" بلداً حول العالم، ولها دور رئيس في تطور صناعة التحلية، وتعد مركزاً للخبرات والمعلومات والتطوير المهني لصناعة تحلية المياه في جميع أنحاء العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان