الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

“اتصالات” الإمارات تطرح أسرع خدمة إنترنت بالشرق الأوسط

الزيارات: 1299
التعليقات: 0
“اتصالات” الإمارات تطرح أسرع خدمة إنترنت بالشرق الأوسط
https://www.athrnews.org/?p=15873
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

9

طرحت شركة "اتصالات" الإمارات خدمة الإنترنت الأسرع في المنطقة، كجزء من خدمات "إي لايف"، وذلك خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية.

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية، أمس الأحد، في مركز دبي التجاري العالمي، وينتظر أن يمتد حتى 24 أكتوبر 2013.

وأوضحت "اتصالات" أن خدمة الإنترنت تلك هي الأسرع في منطقة الشرق الأوسط، حيث تأتي بسرعة تبلغ 500 ميغابايت في الثانية.

وقال راشد ماجد العبار، نائب رئيس الخدمات المنزلية في "اتصالات"، إن إطلاق شركته لأحدث السرعات لشبكة الإنترنت، يأتي لإحداث ثورة في تجربة استخدام العملاء لشبكة الإنترنت، من خلال ضمان أقصى سرعة لتحميل المحتوى وبثه.

وأضاف: "الهدف كذلك من إطلاق السرعة أن تكون عاملاً مساهماً في تطور مجالات أخرى مثل المنازل الذكية والمدن الذكية والتي ستحتاج لسرعات اتصال عالية وشبكات تؤمن التدفق السريع والكثيف للبيانات والمعلومات".

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد أعلن السبت الماضي بدء مشروع تحويل دبي إلى مدينة ذكية، بما يكفل إدارة كافة مرافق وخدمات المدينة عبر أنظمة إلكترونية ذكية ومترابطة وتوفير الإنترنت عالي السرعة لكافة السكان في الأماكن العامة وتوزيع أجهزة استشعار في كل مكان.

هذا وتتوفر السرعة الجديدة لعملاء الباقات الثنائية والثلاثية لخدمة "إي لايف"، وهي السرعة التي تتيح للمستخدم الوصول بسرعة أكبر إلى المحتوى على شبكة الإنترنت.

الجدير بالذكر أن خدمات "إي لايف" الرئيسية الأخرى تتضمن مكالمات دولية ومحلية مجانية، وساعات مجانية من خدمة "هوت سبوت"، وخدمات البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى التحميل عالي السرعة الذي يصل إلى سرعة 50 ميغابايت في الثانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان