السبت, 15 رجب 1442 هجريا, الموافق 27 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية : حكومة المملكة ترفض رفضاً قاطعاً لما ورد في التقرير الذي زود به الكونجرس بشأن جريمة مقتل المواطن جمال خاشقجي رحمه الله قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من أمير دولة الكويت سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من أمير دولة الكويت شرطة المدينة المنورة: القبض على (3) أشخاص سرقوا مركبتين تحت تهديد السلاح وقاوموا رجال الأمن أثناء محاولتهم الهرب شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجل وتطبيق العقوبات بحق الداعي والمسؤول وكل من حضر محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و346 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 368 حالة مخبأة بطريقة احترافية.. “الجمارك” تحبط محاولة تهريب 1370 زجاجة مشروبات كحولية لليوم الـ 19.. “الإسلامية” تغلق 5 مساجد مؤقتاً بـ 4 مناطق رئيس الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لولي العهد إمام المسجد النبوي: من أدب الإسلام الاستخارة عند العزم على فعل أمر

أنباء عن اعتزام “تويتر” إيقاف تطبيق”music#”

الزيارات: 804
التعليقات: 0
أنباء عن اعتزام “تويتر” إيقاف تطبيق”music#”
https://www.athrnews.org/?p=15876
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

10

تعتزم شركة "تويتر" إيقاف تطبيق "music#"، وذلك بعد ستة أشهر فقط من إطلاقه، حسب ما أفادت مصادر مطلعة لموقع "All Things D".

ويُذكر أن تطبيق "music#" كان قد حقق إقبالاً واسعاً من قبل المستخدمين، جعله يصل إلى المرتبة السادسة من بين أكثر التطبيقات المجانية تحميلاً من "متجر تطبيقات أبل"، حين إطلاقه في شهر أبريل المنصرم، لتنخفض بعد ذلك نسبة تحميله بشكل متسارع، مما دفع الشركة إلى التفكير جدياً في إيقافه، حسب الموقع.

ولا تتوفر معلومات عن موعد إيقاف التطبيق، لكن تشير المصادر إلى أنه سيتم إيقافه في وقت قريب.

وكانت "تويتر" قد أطلقت الخدمة الموسيقية "Twitter #music" والتطبيق الخاص بها على نظام "iOS"، كخدمة توفر لمستخدمي الموقع طريقة جديدة في استكشاف المقاطع الموسيقية ونشرها.

وتعتمد الخدمة على المواضيع المتداولة على "تويتر" وعلى ما يفضله أو ينشره أصدقاء المستخدم، من أجل تقديم توصيات موسيقية تناسب المُستخدم من بين تشكيلة واسعة من فهارس الأغاني، بالإضافة إلى ذلك، تعمل الخدمة على اقتراح مقاطع موسيقية تعود إلى الفرق الموسيقية والفنانين الذين يتابعهم المستخدم.

ويذكر أن "تويتر" كانت قد حدثت التطبيق "music#" في شهر أغسطس الماضي، وذلك بإضافة عدة خصائص مثل ميزة تفحص مكتبة الموسيقى الموجودة على هواتف المستخدمين الشخصية لاقتراح فنانين ومقاطع موسيقية للمستخدم، حسب النوع الذي يفضله من الموسيقى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان