الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا “الأمن العام” يستعرض عدة جرائم أطاح بمُرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو) “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان

تغريدة لأحمد بن راشد تثير عاصفة من التعليقات.. وإمام الحرم يناصحه

الزيارات: 584
التعليقات: 0
تغريدة لأحمد بن راشد تثير عاصفة من التعليقات.. وإمام الحرم يناصحه
https://www.athrnews.org/?p=15925
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

فجرت تغريدة لأستاذ الإعلام السياسي بجامعة الملك سعود الدكتور أحمد بن راشد بن سعيّد عن "التوحيد" غضب كثيرين من المعلقين رأوا فيها إساءة للعقيدة، فيما انبرى آخرون يدافعون عن وجهة نظره ويرون تصيداً من الآخرين في غير موضعه.

وكان بن سعيد قد رد على أحد متابعيه الذي طالبه برفع شعار التوحيد عوضا عن "شعار رابعة" بالقول: "تراكم دبلتو تسبودنا بها لتوحيد".

وتداخل إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ حسين آل الشيخ رداً على تغريدة بن سعيد، مذكرا إياه بحديث نبوي قائلاً: "إن الرجل ليتكلم بالكلمة لا يلقي لها بالاً وإنها لتزل به في النار سبعين خريفاً"، فعلينا أن نحافظ على ألسنتنا وأقلامنا من متاهات القبح في القول والفعل".

الجدير بالذكر أن نشطاء دشنوا هاشتاقا على موقع تويتر طالبوا من خلاله بمحاسبة الأكاديمي السعودي على تغريدته، فيما حاول آخرون الدفاع عنه والتماس الأعذار له قبل أن يعاود بن سعيد التغريد قائلا: "ليس مسلماً من لم يشهد لله بالوحدانية ويفرده بالعبادة، لكن لا يمكن أن يكون التوحيد دعاية سياسية تشوه بها الخصوم وتُخرجهم بها من التوحيد!".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان