الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

بوفون: زاد احترامي لكاسياس ويصعب علي قبول وضعه

الزيارات: 525
التعليقات: 0
بوفون: زاد احترامي لكاسياس ويصعب علي قبول وضعه
https://www.athrnews.org/?p=15934
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

قال جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس إن ريال مدريد ناد يتمتع «بالرغبة في إلهام جماهيره بالأحلام»، رغم أن «إنفاق المال وامتلاكه لا يعني الحصول على قوة الانتصار»، وأبرز أنه بات يحترم إيكر كاسياس «أكثر بكثير» للطريقة التي قبل بها جلوسه احتياطياً في النادي الملكي.

وصرح بوفون في مقابلة مع صحيفة «أس» قبل مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس بعد غداً الأربعاء في دوري أبطال أوروبا «أقدر إيكر كثيراً ، بالنظر إلى شعوري في الوقت الحالي بأنني حارس قوي وبين الأفضل، يصعب علي كثيراً قبول أوضاع معينة، ومع ذلك، له كل الإعجاب ولهذا فقد زاد احترامي له».

وقال الحارس الإيطالي إن الموسم الماضي لم يشهد فقط «مشكلة فنية» على الأرجح بين كاسياس والمدير الفني السابق للريال، البرتغالي جوزيه مورينيو، وإنما «مشكلة في العلاقة» رغم أنه أثنى كذلك على شخصية واجتهاد دييغو لوبيز، الذي «بعيداً عما يقدمه هذا العام، دائما ما كان حارساً ممتازاً».

وأضاف «أحترم كثيراً رد فعل إيكر، وكرجل أصبح شخصية أعظم بالنسبة لي، لقد بين دائماً أنه بطل كبير وأعتقد أن الأبطال الكبار في هذه الأوضاع السلبية يستطيعون بشخصيتهم إخراج ذلك الغضب الرياضي عندما يعودون للعب، والذي يفقده البعض مع الوقت لأن مبالاتهم بالأمور تصبح أقل، عندما تحدث هذه الأمور تمنحك القوة عندما تعود».

وعندما سئل عن الاستثمارات الكبرى للفريق الإسباني، علق بوفون بأنه «في فلسفة ريال مدريد، توجد منذ نحو 10 أعوام رغبة في إلهام الجماهير بالأحلام والبقاء دوماً كأحد أندية الصفوة في العالم»، رغم أن «برشلونة تفوق على كل الأندية الأوروبية من حيث الشعبية والمكانة».

وأضاف «في النهاية، الفارق الوحيد، وقيمة ناد ما تأتي عبر الانتصارات وبرشلونة فاز بالكثير في هذه الأعوام، مثلما كان الحال مع أسطورة ريال مدريد التي ولدت في الخمسينيات عندما فاز بخمسة كؤوس أوروبية، الإنفاق وامتلاك المال لا يعني الانتصار بالقوة، لذلك، هناك حاجة لمشروعات تستلزم الصبر والعمل والتوازن».

وأقر بوفون، الذي قال إنه لا يعلم شيئاً عن محاولة ريال مدريد لضمه عام 1995، بأن اللعب للفريق الملكي كان ليروق له «لأنه يتمتع بمكانة، وتاريخ يروق لجميع الرياضيين، مثلما هو الحال لبرشلونة أو مانشستر يونايتد أو يوفنتوس أو ميلان».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان