الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

قرود تهاجم مدرسة في القنفذة وتستولى على افطار الطلاب

الزيارات: 803
1 تعليق
قرود تهاجم مدرسة في القنفذة وتستولى على افطار الطلاب
https://www.athrnews.org/?p=15950
athrnews
أخبار أثر

قرود
هاجم قطيع من القرود مجمع عبدالرحمن بن عوف ببني سهيم التابعة لأدارة تعليم القنفذة وأستطاعت الاستياء على فسحة بعض الطلاب والإنتشار داخل فناء المدرسة مما تسبب في إصابة الطلاب بالهلع مما دفع بإدارة المدرسة إلى تخصيص عدد من المعلمين بحراسة الطلاب بعد أن تكرر هجوم قطعان القرود على المجمع في ظل صمت الدفاع المدني والشرطه والبلدية عن ايجاد حل لمنعها من مهاجمة المدرسة.

من جهته ناشد مدير مجمع عبدالرحمن بن عوف ببني سهيم إدارة التربية والتعليم بالقنفذة لتدخل السريع لانقاذ الطلاب من هجوم قطعان القرود المتكرر على المدرسه اثناء الفسحه الصباحيه موضحاً لـ”صدى” بأنه يتم تخصيص في كل يوم دراسي عدد من المعلمين بحراسة الطلاب اثناء الفسحه خوفاً عليهم من هجوم شرس من قطعان القرود موضحاً بأن المدرسة خاطبت الدفاع المدني والشرطه والبلديه ، إلاأنهم لم يجدو اي مساعده من قبل تلك الجهات حتى الآن.

وأكد عدد من الطلاب والمعلمين أن مهاجمة القرود للمدرسة يحدث كل يوم الا أن في الفترة الأخيرة أشتد هجوم القرود وأصبح أكثر شراسة عن قبل ، وهو ما أصابهم بالفزع الشديد بعد أن تمكنت قطعان القرود بالاستياء على فسحة بعض الطلاب والانتشار داخل فناء المدرسه مما جعل الطلاب يسارعون بالهروب من شدة الهلع الى بعض الفصول الدراسيه بالمدرسة والاحتماء داخل تحسباً من اي خطر قد تسببه لهم القرود الشرسة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    كاتم اﻷحزان

    اعطوها الرصاص والطراطيع تتووووب معاد تجي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان