الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية

تركي الفيصل يشن هجوما على أوباما .. ويؤكد أن مكان “قادة إيران” هو المحاكم الجنائية!

الزيارات: 513
التعليقات: 0
تركي الفيصل يشن هجوما على أوباما .. ويؤكد أن مكان “قادة إيران” هو المحاكم الجنائية!
https://www.athrnews.org/?p=16184
athrnews
دولية

تركي الفيصل

انتقد الأمير تركي الفيصل سياسات الحكومة الأمريكية تجاه القضية السورية، و أدان تراجع أوباما ووزير خارجيته جون كيري عن قراراتهم إلى قرارات هزيلة لا تخدم سوى مرتكبي المجازر.

وحول الملف الشيعي قال الفيصل إن إيران تدعم متمردي الشيعة بشكل سافر في كل من لبنان والبحرين، وإن المملكة لن تتساهل حول هذا الأمر، بل وستواصل مساعيها لمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية.

وشدد الفيصل على ضرورة عدم الانخداع بالتصريحات المنمقة للسياسيين الإيرانيين، التي لا تلبث أن تصطدم بأفكار المتشددين و"قوى الظلام" التي يمثلها المرشد خامنئي.

وأكد الفيصل على أن مسرحية نزع أسلحة الأسد الكيماوية وضعت أمريكا في وضع مثير للسخرية، محملاً الصين و روسيا عار حماية المجرمين، ومشدداً على أن مكان القيادات الإيرانية هو محكمة الجنايات الدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان