الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم تقرير إنجازات ومهام وأعمال قوة أمن المنشآت بالمنطقة صحة جازان تفعل خدمة انقاذ حالات السكتة الدماغية الطارئة عن بعد “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة

تركي الفيصل يشن هجوما على أوباما .. ويؤكد أن مكان “قادة إيران” هو المحاكم الجنائية!

الزيارات: 538
التعليقات: 0
تركي الفيصل يشن هجوما على أوباما .. ويؤكد أن مكان “قادة إيران” هو المحاكم الجنائية!
https://www.athrnews.org/?p=16184
athrnews
دولية

تركي الفيصل

انتقد الأمير تركي الفيصل سياسات الحكومة الأمريكية تجاه القضية السورية، و أدان تراجع أوباما ووزير خارجيته جون كيري عن قراراتهم إلى قرارات هزيلة لا تخدم سوى مرتكبي المجازر.

وحول الملف الشيعي قال الفيصل إن إيران تدعم متمردي الشيعة بشكل سافر في كل من لبنان والبحرين، وإن المملكة لن تتساهل حول هذا الأمر، بل وستواصل مساعيها لمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية.

وشدد الفيصل على ضرورة عدم الانخداع بالتصريحات المنمقة للسياسيين الإيرانيين، التي لا تلبث أن تصطدم بأفكار المتشددين و"قوى الظلام" التي يمثلها المرشد خامنئي.

وأكد الفيصل على أن مسرحية نزع أسلحة الأسد الكيماوية وضعت أمريكا في وضع مثير للسخرية، محملاً الصين و روسيا عار حماية المجرمين، ومشدداً على أن مكان القيادات الإيرانية هو محكمة الجنايات الدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان