الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

بالصور … سعادة محافظ صبيا يدشّن معرض الأمن والسلامة المدرسية

الزيارات: 1981
التعليقات: 0
بالصور … سعادة محافظ صبيا يدشّن معرض الأمن والسلامة المدرسية
تحت شعار
https://www.athrnews.org/?p=161897
علي هرشان
فعاليات أثر

دشّن سعادة محافظ صبيا الأستاذ /  حسن بن حسين الحازمي وبحضور مدير إدارة الدفاع المدني بصبيا العقيد نعيم عسيري ومدير شرطة محافظة صبيا المقدم /  حوذان العامري ومدير مكتب التعليم بصبيا وضمد الأستاذ / عبدالرحيم جباري ورئيس قسم الأمن والسلامة بإدارة تعليم صبيا الأستاذ /  عبداللطيف زكري صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1437/6/20هـ  معرض الأمن والسلامة المدرسية تحت شعار " السلامة أولا " الذي ينظمه مكتب التعليم بصبيا وضمد بمدرسة كرامة الأحمر الثانوية.
وفور وصول سعادة المحافظ تم قص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض .
عقب ذلك تجول سعادته في أركان المعرض الذي اشتمل على عدة أقسام ( رسومات طلابية – مرسم حر – إبتكارات طلابية – نماذج لتجارب إخلاء فرضية - ) .
كما اشتمل على ركن خاص لإدارة الدفاع المدني وركن خاص لهيئة الهلال الأحمر السعودي وركن خاص للراعي الرسمي للمعرض مؤسسة الروعة الذهبية لأنظمة الأمن والسلامة
عقب ذلك بدء الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم القى ومدير مكتب التعليم بصبيا وضمد الأستاذ / عبدالرحيم جباري كلمة رحب فيها بسعادة المحافظ والضيوف الكرام للمعرض الذي ذكر بأنه لم يعد الا من أجل هدف واحد وهو أمن وسلامة المدرسة بجميع منسوبيها مقدماً شكره وتقديره لجميع المدارس المساهمة في هذا المعرض .
عقب ذلك قدم سعادة اللواء متقاعد / عبد الرحمن بن أبكر ياسين والأستاذ/ زيد بن ناصر أبو ذياب برنامجين تدريبين عن الأمن والسلامة المدرسية على طريقة ندوة حوارية أدارها وقدمها الأستاذ /  محمد بن حيدر مثمي.
الجدير بالذكر بأن المعرض  يستمر لمدة ثلاثة أيام وشارك في فعالياته عدد كبير من مدارس المكتب البالغ عدد 128 مدرسة بمراحلها الثلاث .
DSC_0011

DSC_0012

DSC_0020

DSC_0025

DSC_0016

DSC_0030

DSC_0054

DSC_0072

39d7fef3-a81b-4bda-b9c5-3872e99e7182

DSC_0029

DSC_0085

DSC_0076

 

DSC_0096

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان