الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

حوادث طيبة .. مصرع 4 حجاج

الزيارات: 583
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=16226
موسى مرعي
أخبار محلية

شهدت منطقة المدينة المنورة خلال اليومين الماضيين، 4 حوادث مرورية متفرقة نتجت عنها وفاة 4 حجاج في طريق المدينة المنورة - مكة المكرمة السريع.

وأوضح الناطق الإعلامي بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة محمود محمد خياط، أنه عند الساعة الـ10.11 دقيقة من صباح الاثنين الماضي تلقت عمليات الهلال اﻷحمر بلاغا عن انقلاب “ميكروباص” بطريق الهجرة، وعلى الفور توجهت 3 فرق إسعاف من المدينة المنورة واثنتان من وادي ستارة، إضافة إلى اﻹسعاف الجوي.

وأفاد أنه نتجت عن حادث الانقلاب وفاة حاج واحد، وإصابة 9 آخرين، حالة أحدهم خطيرة و4 متوسطة، و4 بسيطة، في حين نقل اﻹسعاف الجوي حالتين لمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، وأخرى إلى مستشفى الحمنة.

وبين خياط أن اليوم ذاته شهد حادث انقلاب سيارة خاصة على نفس الطريق نتجت عنه حالة وفاة واحدة وحالتان خطيرتان، واثنتان متوسطتان و3 خفيفة، إذ نقلت حالة واحدة عن طريق اﻹسعاف الجوي لمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، و6 حالات لمستشفى الحمنة على الطريق السريع، مشيراً إلى أن جميعهم من الجنسية المصرية.

وفي حادث ثالث، قال خياط إنه نتجت عنه وفاة سوداني وإصابة 4 أشخاص من جنسيات مختلفة إثر انقلاب سيارتهم، في حين وقع حادث تصادم أمس على طريق ملل باتجاه وادي ريم طريق ينبع الزراعي بين سيارة صغيرة بشاحنة، نتجت عنه وفاة لسعودي في العقد العشرين من عمره، و3 مصابين حالتهم متوسطة، إذ نقلت حالتان إلى مستشفى الميقات وأخرى إلى مستشفى الملك فهد باﻹسعاف الجوي.

ارشيفية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان