الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

بالصور .. اختتام فعاليات معرض الأمن والسلامة المدرسية بتعليم صبيا

الزيارات: 1783
التعليقات: 0
بالصور .. اختتام فعاليات معرض الأمن والسلامة المدرسية بتعليم صبيا
https://www.athrnews.org/?p=162315
علي هرشان
فعاليات أثر

 

اختتم اليوم الخميس فعاليات معرض الأمن والسلامة المدرسية تحت شعار " السلامة أولا " والذي نظمه مكتب تعليم صبيا و ضمد وأقيم بثانوية كرامةالأحمر على مدار ثلاثة أيام.
حيث شهد المعرض في ثاني أيامه دورة تدريبية قدمها المدرب الرقيب أول محمد النجـعي والمدرب الرقيب أسـامه الشافعي ممثلا إدارة الدفاع المدني بصبيا تم خلالها تعريف الطلاب بأنواع الطفايات وأنواع الحرائق وكيفية إستخدام الطفايات حسب نوع الحريق .. بعدها تجول الطلاب في المعرض للتعرف على محتويات المعرض ومن ثم تسلموا الهدايا التذكارية من المشرفين على المعرض الأستاذ/ أسـامه السهلي والأستاذ/ حسين رفاعي .
وشهد المعرض في اليوم الختامي لفعالياته برنامجين متميزين حيث بدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف برنامج الاسعافات الأولية مع المدرب أحمد الخيري من هيئة الهلال الأحمر السعودي الذي قدم شرحا مفصلا لضيوف المعرض من معلمين و طلاب مبادئ الإسعافات الأولية تضمنه تطبيق عملي مع المدرب في عمليات الإسعاف على مسرح المعرض .
وعقب ذلك وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً بدأ البرنامج الثاني مع الاستاذ أسامة أحمد مطفي سهلي مشرف بقسم الامن والسلامة بإدارة تعليم صبيا الذي قدم شرحا مفصلا كذلك حول طرق التعامل مع وسائل الإطفاء وعملية استخدامها وقد شارك مجموعة من طلاب المدارس الأستاذ أسامة السهلي عمليات الإطفاء للحرائق وشرحها لزملائهم الحضور وقد إستفاد من برامج وفعاليات المعرض مايقارب  570 طالب من مختلف مدارس القطاع .
وفي نهاية البرنامج قام زوار المعرض بجولة على أجنحة وأقسام المعرض المتنوعة وقد ظهرت ملامح السعادة والرضى والفائدة على الطلاب والمشرفين المرافقين , وقبل توديع الطلاب قام مشرف قسم الأمن والسلامة بإدارة تعليم صبيا الأستاذ / أسامة سهلي ومشرف الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا وضمد الأستاذ / حسين رفاعي و فريق سعد التطوعي بتوزيع الهدايا على الحاضرين من  المشرفين والطلاب والتقاط الصور التذكارية مع المدربين ولجان المعرض المتواجدين.

كما قدمت اللجنة المسؤولة عن تنظيم المعرض الشكر والثناء لمنسوبي مدرسة ثانوية كرامة الأحمر بقيادة
قائد المدرسة الأستاذ / عبدالغني زكري لوقفتهم الصادقة وتوفير كل الإمكانيات والسبل وخلق
 الجو المناسب والمرح لزوار المعرض وكافة المدارس التي ساهمت وشاركت مادياً ومعنوياً في إخراج وإنجاح فعاليات المعرض . 

 

2

3

4

5

6

IMG-20160331-WA0014

7

8

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان