الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المجلس الصحي”: المناعة التي يكتسبها المصاب بـ”كورونا” تختلف عن مناعة اللقاح “الأرصاد”: تقلبات جوية نهاية الأسبوع الحالي بهذه المناطق يليها تساقط للثلوج في تبوك “الصحة”: تسجيل حالتي وفاة و186 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 211 حالة تعليم الرياض يحقق 5 أوسمة عالمية في برنامج جلوب البيئي انطلاق اختبارات الرخصة المهنية لشاغلي الوظائف التعليمية لأول مرة بالمملكة “الوطني للتنافسية” يدعو لإبداء الرأي بمشروع اللائحة التنفيذية لنظام مكافحة “التستر التجاري” هل يجوز للشخص الاقتراض من شقيقه للاستثمار مقابل نسبة بالأرباح؟.. “الماجد” يوضح المسند: استقرار جوي يمتد لعدة أيام ودرجات الحرارة تعاود الهبوط الجمعة والسبت بهذه المناطق “هدف” يُساهم بتحمل تكاليف تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل في المهن المحاسبية “الغذاء والدواء”: وزن الطفل وتركيز الدواء يحددان جرعة “الباراسيتامول” المناسبة “رئاسة الحرمين” تطور منصة رقمية موحدة لجميع خدماتها “السعودية للكهرباء”: تعيين خالد السلطان رئيساً لمجلس الإدارة ونجم الزيد نائباً له

وفاة «مهرّب» سقطت مركبته من منحدر جبلي أثناء «هربه» بالعارضة

الزيارات: 577
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=16233
موسى مرعي
أخبار محلية

قضى مهرب أمس بعد أن سقطت مركبته من منحدر جبلي، بعدما رفض الوقوف لدوريات حرس الحدود أثناء تمركزها في مرتفعات الدقيقة التابعة لمحافظة العارضة.

وأوضح المتحدث الأمني لقيادة حرس الحدود في منطقة جازان العميد عبدالله بن محفوظ أن إحدى دوريات مركز ثبأ التابع لقطاع حرس الحدود بالعارضة اشتبهت في مركبة، وطلبت توقفها، إلا أن قائدها لم يمتثل للطلب، وزاد من سرعته، ما استدعى متابعته من الدورية وإطلاق عدد من الطلقات التحذيرية في الهواء لإجباره على الوقوف.

وأشار بن محفوظ إلى أن قائد المركبة زاد من سرعته، ما أدى إلى عدم سيطرته على المركبة واصطدامه بجبل بعد أن انحرافها عن مسارها وسقوطها واشتعال النيران فيها.

وقام أفراد الدورية بنقل قائدها من طريق أحد الأشخاص الذين حضروا في الموقع إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة قبل وصوله، في حين قامت الدورية بأخذ جزء من كمية القات المتبقية بعد احتراق المركبة والبالغة 150 كيلوغراماً.

وشدد قائد حرس الحدود في منطقة جازان اللواء عبدالعزيز الصبحي على اتباع المواطنين تعليمات حرس الحدود، والوقوف عندما يطلب منهم ذلك، حتى لا تحدث إصابات أثناء الفرار، مشيراً إلى أن التحقيقات ما زالت جارية حول الحادثة.

6622f781-94ac-4fe2-821b-b46727bc85a1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان