السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

وفاة «مهرّب» سقطت مركبته من منحدر جبلي أثناء «هربه» بالعارضة

الزيارات: 590
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=16233
موسى مرعي
أخبار محلية

قضى مهرب أمس بعد أن سقطت مركبته من منحدر جبلي، بعدما رفض الوقوف لدوريات حرس الحدود أثناء تمركزها في مرتفعات الدقيقة التابعة لمحافظة العارضة.

وأوضح المتحدث الأمني لقيادة حرس الحدود في منطقة جازان العميد عبدالله بن محفوظ أن إحدى دوريات مركز ثبأ التابع لقطاع حرس الحدود بالعارضة اشتبهت في مركبة، وطلبت توقفها، إلا أن قائدها لم يمتثل للطلب، وزاد من سرعته، ما استدعى متابعته من الدورية وإطلاق عدد من الطلقات التحذيرية في الهواء لإجباره على الوقوف.

وأشار بن محفوظ إلى أن قائد المركبة زاد من سرعته، ما أدى إلى عدم سيطرته على المركبة واصطدامه بجبل بعد أن انحرافها عن مسارها وسقوطها واشتعال النيران فيها.

وقام أفراد الدورية بنقل قائدها من طريق أحد الأشخاص الذين حضروا في الموقع إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة قبل وصوله، في حين قامت الدورية بأخذ جزء من كمية القات المتبقية بعد احتراق المركبة والبالغة 150 كيلوغراماً.

وشدد قائد حرس الحدود في منطقة جازان اللواء عبدالعزيز الصبحي على اتباع المواطنين تعليمات حرس الحدود، والوقوف عندما يطلب منهم ذلك، حتى لا تحدث إصابات أثناء الفرار، مشيراً إلى أن التحقيقات ما زالت جارية حول الحادثة.

6622f781-94ac-4fe2-821b-b46727bc85a1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان