السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

“دعابة” تتسبب في اختفاء “مفقود تنومة” 3 أيام

الزيارات: 543
التعليقات: 0
“دعابة” تتسبب في اختفاء “مفقود تنومة” 3 أيام
https://www.athrnews.org/?p=16255
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

أكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله شعثان، أنه تم العثور على "مفقود تنومة" الذي كان قد اختفى عن منزله قبل3 أيام ، مشيرا إلى أنه بعد ورود بلاغ بتغيب أحد الأشخاص في محافظة تنومة، قامت فرق البحث والتحري والأدلة الجنائية بمسح عدد من المواقع وتم العثور عليه بحالة صحية غير جيدة، وقال: إنه لم يثبت أن هناك أي دافع جنائي لاختفائه وتم نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وكان اختفاء أحد منسوبي التعليم بمحافظة تنومة صباح الأحد الماضي قد أثار جدلا بين أهالي المحافظة، وحسب ما تم تداوله من بعض المواطنين أن المفقود "47عاما" كان قد سلم زوجته ليلة الأحد جميع إثباتاته الرسمية ومبلغ "700 ريال" وأخبرها أنه قد لا يعود لمنزله بعد دوام اليوم التالي طالبا منها عدم إرسال أبنائه للمدرسة في ذلك اليوم.

وقال سائقه الهندي إنه طلب منه صباح يوم الإثنين التوجه به لمنتزه "الحيفة" وتركه هناك والمضي إلى حال سبيله ، بعد أن أجرى اتصالا هاتفيا مع زوجته أوهمها بأنه في المدرسة.

وفي هذه الأثناء أشار مدير المدرسة التي يعمل بها الشخص المفقود أنه حاول الاتصال به مرارا لكن جواله كان مغلقا طوال الوقت.

وذكر أحد أفراد عائلة الشهري بأنه وردهم من قريبهم اتصال ليلة الثلاثاء يخبرهم بمكان وجوده في أحد منحدرات تهامة، ويرغب منهم التواصل مع الجهات الرسمية لمحاولة إنقاذه، مدعيا أن هناك 3 أشخاص حاولوا اختطافه.

وتشير بعض الروايات أن السبب الواضح لاختفاء الرجل كان بسبب دعابة تداولها بعض المقربين منه تؤكد بأنه سيفصل من عمله وسيتم أخذ منزله الذي يسكن فيه بعد أن تملكه عن طريق أحد المحسنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان