الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا “الأمن العام” يستعرض عدة جرائم أطاح بمُرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو) “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية

إمام الحرم المكي يحذر من رفع شعارات مهددة للسلم الاجتماعي وتصيد أخطاء المؤسسات

الزيارات: 417
التعليقات: 0
إمام الحرم المكي يحذر من رفع شعارات مهددة للسلم الاجتماعي وتصيد أخطاء المؤسسات
https://www.athrnews.org/?p=16571
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

حذر إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ أسامة خياط من الإيذاء بكل صوره وألوانه ومن رفع شعارات تحوي مطالب تكون عاقبتها تهديد السلم الاجتماعي والروابط الأخوية.

ونبه خلال خطبة الجمعة اليوم بالمسجد الحرام إلى ما تبذره هذه الشعارات من بذور الفتنة والشقاق وما تحدثه من فرقة ونزاع يكون عونا للحاقدين والحاسدين وقرة عين للأعداء المتربصين في زمن يجب فيه على الكافة التنبه لما يحاك ويدّبر ويخطط له وكذلك درءاً للأخطار والشرور.

وأوضح خياط أن الإيذاء كما يقع على آحاد الناس فإنه يقع أيضاً على المجموع كالشتم والطعن والاستهزاء الواقع على المؤسسات عامّها وخاصّها والتنقيب عن أخطائها وتتّبع عثراتها ونشر عيوبها والفرح بذلك وتعظيم اليسير دون برهان أو مستند قاطع أو حجة بينّة تثبت أمام التمحيص المخلص والتتّبع الصادق الذي يرجو به صاحبه الله والدار الآخرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان