السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مع عودة بعض الأنشطة غدًا.. «طبية الملك سعود» تذكر بـ5 إجراءات هامة «الصحة»: لا توجد مخاطر لمن أخذ لقاح كورونا وهو مصاب بالفيروس نادي ابها الادبي ينظم ندوة الخطاب الفكري عند المفكر محمد الجابري النائب العام يوجه بسرعة القبض على شاب تحرش بفتاتين في الشارع يزيد الراجحي وملاحه يتعرضان لحادث في رالي الشرقية.. ونقله بمروحية إلى المستشفى “منشآت”: 60 شركة متوسطة تتجه للتحول إلى التجارة الإلكترونية نبذ الارهاب والتطرف حساب المواطن: ضرورة الإفصاح عن دخل التابع من «حافز» «الصحة» توضح الأعمار المسموح لها بتلقي لقاحى «فايزر– أسترازينيكا» الأحوال المدنية: لا يمكن تغيير صورة البطاقة قبل استلامها الجمارك: 4 شروط لاستيراد كاميرات المراقبة من الخارج للاستخدام الشخصي الحصيني: طقس اليوم صحو بوجه عام ومناسب لـ”الكشتة”

“لجين” رداً على بيان عائلتها: عمي تبرأ من فعلي فقط.. أما الكلام المسيء له فلا أرضى به

الزيارات: 787
1 تعليق
“لجين” رداً على بيان عائلتها: عمي تبرأ من فعلي فقط.. أما الكلام المسيء له فلا أرضى به
https://www.athrnews.org/?p=16579
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

10

أكدت لجين الهذلول تعليقاً على تبرأ عائلتها من دعوتها للمرأة السعودية لقيادة السيارة أنها تكن كل الاحترام لعمها الشيخ عبدالرحمن عبدالله الهذلول على خلفية تبرئه الرسمي من دعوتها.

وقالت لجين في حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" : "عمي عبدالرحمن عبدالله الهذلول تبرأ من فعلي فقط. يظل عمي، أكن له كل احترام و تقدير و حب. أما الكلام المسيء له فلا أرضى به."

يشار إلى أن عميد أسرة الهذلول، الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول، كان قد أصدر أمس بيانا نيابة عن العائلة يتبرأ فيه من دعوة ابنتهم "لجين" إلى قيادة المرأة للسيارة بدعم ومساعدة والدها، واصفاً تصرفها بالسلوك المرفوض بمقتضى النص الشرعي والنظامي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    كاتم اﻷحزان

    فيه مثل شعبي يقول

    اذا تبغى تذكر افعل المنكر

    ومرادفه بالعربي :

    خالف تعرف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان