الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «صحة الرياض»: تنفيذ عدة مشاريع تطويرية لطوارئ مستشفى الملك خالد بـ«المجمعة» “الإنذار المبكر” يُصدر عدة تنبيهات عن حالة الطقس بعدد من المناطق “الجهني”: معظم المناطق تُسجل درجة “الصفر المئوي” نهاية الأسبوع غرامة وتعويض.. معاقبة جهة حكومية اعتدت على حقوق فكرية لأحد الأفراد “حماية المستهلك” عن متضرري القراءة التقديرية لعدادات المياه: يجب على الشركة تعويضهم البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده

تغريم الاتحاد والأهلي 50 ألف ريال ولفت نظر لمساعد مدرب الهلال

الزيارات: 525
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=16614
deman
رياضية

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عدة قرارات في اجتماعها الذي انعقد في ١٨/ ١٢/ ١٤٣٤هـ، وذلك على خلفية حادثة تراشق جماهير نادي الاتحاد ونادي الأهلي.

وكانت جماهير الفريقين تراشقت بعبوات المياه وعبوات زجاجية في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الثاني وفقا لتقرير مقيم وحكم مراقب المباراة.

وبناء على وقائع الحادثة قررت اللجنة تغريم كلا الفريقين بمبلغ ٥٠,٠٠٠ ريال، كما غرمت مدير فريق الاتحاد للناشئين بندر عبد العال ١٠,٠٠٠ ريال.

ومنعت اللجنة بندر عبد العال كذلك من حضور ٤ مباريات رسمية؛ لتلفظه على الحكام واعتراضه على قراراتهم.

كما لفتت اللجنة نظر مساعد مدرب نادي الهلال لدرجة الناشئين تركي الشايع؛ لقيامه بدفع لاعب نادي النصر فهد الجميعة.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان