الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا “الأمن العام” يستعرض عدة جرائم أطاح بمُرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو) “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان

كاميرون: سنودن وتسريب المعلومات للإعلام “يخدمان الأعداء”

الزيارات: 559
التعليقات: 0
كاميرون: سنودن وتسريب المعلومات للإعلام “يخدمان الأعداء”
https://www.athrnews.org/?p=16700
ahmed mohamed rageh
دولية

 

9

اتهم رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون يوم الجمعة المتعاقد السابق مع وكالة الأمن القومي الأمريكي إدوارد سنودن وصحفا لم يذكرها بالاسم بخدمة أعداء بريطانيا بمساعدتهم على تفادي مراقبة أجهزة المخابرات.

وفي أقوى تصريحاته عن الموضوع قال كاميرون في مؤتمر صحفي في بروكسل إن المعلومات السرية التي سربها سنودن ستصعب على بريطانيا وعلى بلدان أخرى تأمين مواطنيها من أناس يريدون "نسف" عائلات.

وقال للصحفيين "إن ما يفعله سنودن وما تفعله الصحف من مساعدته فيما يفعله يعطي بصراحة إشارة للذين يسعون لإيذائنا تبين لهم كيف يراوغون ويتجنبون المخابرات والمراقبة والأساليب الأخرى."

وأضاف "هذا لن يجعل عالمنا أكثر أمنا وإنما سيجعل عالمنا أشد خطرا. هذا يفيد أعداءنا."

وكان كاميرون يتحدث بعد اجتماع للمجلس الأوروبي في بروكسل خيمت عليه المزاعم بأن الولايات المتحدة راقبت الهاتف المحمول الخاص بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وامتنع عن الإجابة على أسئلة عن احتمال ضلوع بريطانيا في الأمر

مكتفيا بالقول بأن أجهزة المخابرات تتبادل عادة المعلومات مع بلدان أوروبية أخرى وتخضع لإشراف مناسب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان