الاثنين, 23 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 2 أغسطس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مكافحة الفساد” ترد على المتداوَل بشأن توقيف مهربين لقطع أثرية نادرة النيابة: غرامة 500 ألف ريال عقوبة عدم الإفصاح عن السفر للدول الموبوءة “التعليم”: الدراسة حضورية للمرحلتين المتوسطة والثانوية لمن حصلوا على جرعتين من اللقاح دخول قرار قصر مهن خدمة العملاء عن بُعد على السعوديين حيز التنفيذ إمارة جازان : تبدأ بتطبيق قرار التحصين شرطاً لدخول إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة انطلاق المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 5 أغسطس سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 11066.93 نقطة هيئة المهندسين تُنفّذ جولات رقابية على أكثر من 383 منشأة هندسية في عدة مناطق بالمملكة (22042) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1084 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1285 حالة «الصحة»: الاستثناء الطبي من لقاحات «كورونا» يكون بموجب تقارير طبية الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 10 مساجد بعد تعقيمها في 4 مناطق

بلاك بيري تلغي قوائم الانتظار بتطبيق BBM

الزيارات: 1167
التعليقات: 0
بلاك بيري تلغي قوائم الانتظار بتطبيق BBM
https://www.athrnews.org/?p=16891
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

2

أعلنت شركة بلاك بيري عن تحديث جديد لتطبيق التراسل الفوري "بلاك بيري ماسنجر" المخصص لهواتف آيفون، يحل بعض المشاكل التي واجهها مستخدمو التطبيق على هواتف أبل الذكية.

وأوضحت بلاك بيري أن التحديث الجديد، الذي يحمل الرقم 1.0.3.120، يحل مشكلة مشاركة الصور بين المستخدمين على هواتف آيفون، كما يسد بعض الثغرات مما يحسن من أداء التطبيق.

ويتوافر التحديث الجديد عبر متجر "آب ستور" بحجم 31.2 ميغابايت، ويتوافق مع نظام التشغيل iOS 6.0 والإصدارات الأحدث من نظام تشغيل أجهزة "أبل" الذكية.

هذا، وألمحت الشركة، عبر تغريدة على حساب تطبيق BBM الرسمي على موقع "تويتر"، إلى إلغاء قوائم الانتظار، وإتاحة الفرصة أمام المستخدمين الجدد للتسجيل والبدء مباشرة في استخدام التطبيق.

وكانت الشركة تضع المستخدمين الجدد لتطبيق "بلاك بيري ماسنجر"، عقب إطلاقه لنظامي "أندرويد" وiOS، على قوائم الانتظار، حيث كانت تقوم بمراجعة الحسابات وتفعيلها بنفسها مما كان يتطلب وقتاً قبل بدء استخدام التطبيق.

ويأتي إلغاء "بلاك بيري" لقوائم الانتظار في الوقت الذي أعلنت فيه أن التطبيق سجل نسبة استخدام مرتفعة عقب إطلاقه لنظامي "أندرويد" وiOS، حيث قالت الشركة، عبر مدونتها الرسمية، إنها رصدت 10 ملايين عملية تحميل للنسخ الجديدة من التطبيق خلال الأربع والعشرين ساعة الأولى من عملية الإطلاق.

يذكر أن الشركة كانت قد سجلت نحو 6 ملايين طلب مسبق لتحميل التطبيق عقب إيقاف عملية الإطلاق الأولى بسبب تسريب نسخة غير رسمية لنظام "أندرويد"، وذلك قبل أن تقوم بإطلاق ثان للتطبيق لنظام "أندرويد" وهواتف آيفون في 21 أكتوبر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان