الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

بلاك بيري تلغي قوائم الانتظار بتطبيق BBM

الزيارات: 777
التعليقات: 0
بلاك بيري تلغي قوائم الانتظار بتطبيق BBM
https://www.athrnews.org/?p=16891
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

2

أعلنت شركة بلاك بيري عن تحديث جديد لتطبيق التراسل الفوري "بلاك بيري ماسنجر" المخصص لهواتف آيفون، يحل بعض المشاكل التي واجهها مستخدمو التطبيق على هواتف أبل الذكية.

وأوضحت بلاك بيري أن التحديث الجديد، الذي يحمل الرقم 1.0.3.120، يحل مشكلة مشاركة الصور بين المستخدمين على هواتف آيفون، كما يسد بعض الثغرات مما يحسن من أداء التطبيق.

ويتوافر التحديث الجديد عبر متجر "آب ستور" بحجم 31.2 ميغابايت، ويتوافق مع نظام التشغيل iOS 6.0 والإصدارات الأحدث من نظام تشغيل أجهزة "أبل" الذكية.

هذا، وألمحت الشركة، عبر تغريدة على حساب تطبيق BBM الرسمي على موقع "تويتر"، إلى إلغاء قوائم الانتظار، وإتاحة الفرصة أمام المستخدمين الجدد للتسجيل والبدء مباشرة في استخدام التطبيق.

وكانت الشركة تضع المستخدمين الجدد لتطبيق "بلاك بيري ماسنجر"، عقب إطلاقه لنظامي "أندرويد" وiOS، على قوائم الانتظار، حيث كانت تقوم بمراجعة الحسابات وتفعيلها بنفسها مما كان يتطلب وقتاً قبل بدء استخدام التطبيق.

ويأتي إلغاء "بلاك بيري" لقوائم الانتظار في الوقت الذي أعلنت فيه أن التطبيق سجل نسبة استخدام مرتفعة عقب إطلاقه لنظامي "أندرويد" وiOS، حيث قالت الشركة، عبر مدونتها الرسمية، إنها رصدت 10 ملايين عملية تحميل للنسخ الجديدة من التطبيق خلال الأربع والعشرين ساعة الأولى من عملية الإطلاق.

يذكر أن الشركة كانت قد سجلت نحو 6 ملايين طلب مسبق لتحميل التطبيق عقب إيقاف عملية الإطلاق الأولى بسبب تسريب نسخة غير رسمية لنظام "أندرويد"، وذلك قبل أن تقوم بإطلاق ثان للتطبيق لنظام "أندرويد" وهواتف آيفون في 21 أكتوبر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان