الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

أمن طرق القصيم يضبط مواطنين وبحوزتهما أكثر من ملياري ريال إيراني

الزيارات: 439
التعليقات: 0
أمن طرق القصيم يضبط مواطنين وبحوزتهما أكثر من ملياري ريال إيراني
https://www.athrnews.org/?p=16915
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

تمكنت دوريات أمن الطرق بالقصيم من ضبط مبالغ مالية تصل لمليارات من العملات المختلفة داخل سيارة يستقلها مواطنان، متجهة إلى دولة الكويت.

وتضمنت هذه الأموال عملات لدول مختلفة بينها 2 مليار ريال إيراني، و47 مليون دينار عراقي، و27 مليون روبية إندونيسية، والبقية عملات لدول أخرى بينها الأردن وتركيا.

وكانت دوريات أمن الطرق بمركز انطلاق النقرة 280 كلم غرب بريدة، اشتبهت في سيارة من نوع سوبرمان جيمس حديثة الموديل، وعند تفتيشها عثر على هذه المبالغ، ولم يقدم الرجلان مستندات مقنعة للشرطة تثبت ملكيتهما للأموال.

فيما نقلت صحيفة "أنباء القصيم"، عن مصادر أن الرجلين تحصلا على الأموال خلال عملهما بإحدى الصرافات في موسم الحج المنصرم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان