الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

وكيل مدرسة في الخرج يمزق أُذن طالب ابتدائي ثم يطلب الصلح

الزيارات: 677
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=16919
deman
أخبار محلية

تسبب عنف وكيل مدرسة ابتدائية في حي النايفية بالخرج في تمزق جزئي بالأذن اليسرى لطالب بالصف الأول ابتدائي، بعد ضربه ضرباً مبرحاً احتاج على إثره إلى النقل للمستشفى.

وقالت والدة الطفل إن ابنها عاد من المدرسة وعليه آثار عنف تمثلت في كدمات وقطع غائر في أذنه اليسرى, ما استوجب مراجعة أقرب مستشفى لعلاجه ومن ثم الحصول على تقرير طبي.

وأفادت وفقا لصحيفة "عاجل" أنه بإبلاغ مركز الشرطة أرسل للمعلم مذكرة استدعاء للتحقيق, ما دعا مدير المدرسة وعدداً من المعلمين للتدخل بالصلح وهو ما رضخ له جد الطفل بعد إلحاح.

وأوضحت الأم أن والد الطفل سحب شكواه وتنازل عن القضية خضوعاً لرغبة الجد رغم عدم قناعته بذلك, مؤكدة أن المعلم اعتاد ممارسة العنف ضد عدد من الطلبة بطرق عدة مستخدماً العصا والسلسلة وأنه سبق أن دخل في مشاجرة مع ولي أمر داخل فناء المدرسة بعد تعنيفه لأحد الطلاب.
fffffff

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان