الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا “الأمن العام” يستعرض عدة جرائم أطاح بمُرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو) “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا

الشرقية: خطأ طبي يتسبب في استئصال خصية طفل في الرابعة من عمره

الزيارات: 709
التعليقات: 0
الشرقية: خطأ طبي يتسبب في استئصال خصية طفل في الرابعة من عمره
https://www.athrnews.org/?p=17076
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

بدأت لجنة المخالفات الطبية التابعة لوزارة الصحة بالتحقيق في خطأ طبي أدى لاستئصال الخصية اليسرى لطفل عمره 4 سنوات بمستشفى الملك فهد التعليمي بالخبر، وذلك تمهيداً لرفع الملف للهيئة الشرعية للفصل فيها.

وبحسب المواطن عبد الرحمن الشمراني والد الطفل، أنه ذهب بطفله "وسام" الذي كان يشكو من حكة واحمرار في خصيته لمستشفى الملك فهد بالخبر، إلا أن الطبيبة التي عاينته أكدت أن الأمر طبيعي وصرفت له مرهماً، وبعد يومين زاد الاحمرار، فعاد للمستشفى فأجريت له أشعة وفحوص، صرف له الجراح بعدها مسكناً ومرهماً.

ويتابع الشمراني، وفقاً لـ"عكاظ"، بأنه ذهب في اليوم التالي إلى مستشفى خاص بالخبر، وعرض ابنه على أخصائي جراحة الأطفال، الذي أخبره بضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لاستئصال الخصية.

وأضاف بأنهم توجهوا به لمستشفى الملك فهد للمرة الثالثة أي بعد خمسة أيام من المراجعة، واستدعى أخصائي المسالك البولية الذي أمر على وجه السرعة باستئصال الخصية اليسرى، وأخبره الطبيب بأنه تأخر في المراجعة، على رغم مراجعته قبل أيام عدة، ما أدى إلى إجراء العملية واستئصال الخصية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان