الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

جمجوم: سنصعد قضية الهلال للفيفا .. ومتمسكون بالمولد

الزيارات: 513
التعليقات: 0
جمجوم: سنصعد قضية الهلال للفيفا .. ومتمسكون بالمولد
https://www.athrnews.org/?p=17089
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

13

أبدى نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم عدم رضاه بسبب قرار لجنة الاستئناف برفض الاستئناف الذي تقدم به نادي الاتحاد من أجل توقيع العقوبة بحق جمهور نادي الهلال في اللقاء الذي أقيم مؤخراً بين الفريقين والتي طالبت به إدارة الاتحاد برفع شكوى إلى لجنة الانضباط بخصوص هتافات عنصرية صدرت من جمهور الهلال ضد لاعبي الاتحاد.

وقال جمجوم في تصريحات للقناة الرياضية : ” نادي الاتحاد لن يقف على قرار لجنة الاستئناف ، وأنا غير راضي عن قرار لجنة الاستئناف ، وهناك ثغرة في خطاب لجنة الاستئناف ، وسأطالب بحق جمهور الاتحاد حتى لو استدعى الأمر للوصول إلى الفيفا “.

وأضاف : ” هناك عقوبات يجب أن تطبق على نادي الهلال كسحب نقاط المباراة أو الغرامة المالية وهذا ما قررته لجنة الانضباط في قرارها السابق قبل نقضه من قبل لجنة الاستئناف “.

وعن قضية أنس الشربيني ، أشار جمجوم : ” ما أثر في وسائل الإعلام والصحف حول كسب محترف الاتحاد السابق أنس الشربيني للقضية التي رفعها للفيفا ضد نادي الاتحاد عاري تماماً من الصحة “.

وإختتم جمجوم تصريحاته بالحديث عن رحيل قائد العميد أسامة المولد ، قائلاً : ” ما نشر بأن القائد أسامة المولد سيرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة مجرد شائعات فقط ، ونحن متمسكون باللاعب ، لأنه يعتبر أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق “.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان