السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

وفاة طالب دعسا بشرورة

الزيارات: 663
1 تعليق
وفاة طالب دعسا بشرورة
https://www.athrnews.org/?p=17183
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

لقي طالب في الثامنة من عمره أمس، مصرعه دعسا بسيارة كان يقودها طالب آخر أمام مدرسة عقبة بن نافع بشرورة.

وحدث الدعس حينما كان الطالب الذي يـدرس بالصف الثـاني الابتدائي، يستعد لعبور الشارع إلى المدرسة بواسـطة سـيارة من نوع "جمس"، وحينما شاهد قائد السيارة الضحية ممددا وسط الأسفلت، وأن مواطـنا يهم بإسعافه فر هاربا من موقع الحادث، بينما تم نقل الطالب إلى مستشفى القوات المسلحة، حيث فارق الحياة بعد وصوله بدقائق، رغم محاولات قسم الطواري إسعافه، بعدها حولت الجثة إلى مستشفى شرورة العام.

وتمكنت الدوريات الأمنية في أقل من ساعتين من معرفة الجاني والقبض عليه وهو طالب في المعهد العلمي بشرورة يبلغ من العمر 17 عاما.

من جهة أخرى، لقي طفل يبلغ من العمر ستة أعوام مصرعه مساء أول من أمس، بعد تعرضه لحادث دعس بشارع الملك سعود المجاور لحديقة الملك عبدالله بقرب مطار بيشة أثناء محاولته تجاوز الشارع مع والده، وباشر الحادث فرق من الهلال الأحمر والشرطة.

وأوضح المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة عسير، أحمد العسيري، أن بلاغا ورد العمليات وباشرت فرقة الهلال الأحمر البلاغ، إذ وجدت طفلا يبلغ من العمر ستة أعوام مصدوما بسيارة، وتم نقله إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة بعد مفارقته للحياة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    $$

    اللَّـَـَـَـْـْہ يجبر قلوبكم في فلذة كبدكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان