الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بكل دقة.. إزالة ورم خبيث من لسان مريض بمجمع الملك عبدالله بجدة “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و223 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالة أمير قطر يعزّي خادم الحرمين في وفاة الأميرة “طرفة” “الجمارك السعودية” تحتفل باليوم العالمي.. “تعافي تجديد مرونة” “الجمارك” تدشن الزي الجديد لأفرادها وتفتتح مشروع البوابات الذكية في المنافذ «وقاية» يوجّه نصائح لمرضى ضغط الدم لاختيار الأغذية المناسبة هل يحق للموظف الحكومي الالتحاق بالقطاع الخاص؟ .. «التأمينات» توضح أمانة جدة ترد على ملاحظات التشوه البصري بحي البغدادية «الجمارك»: استيراد الساعات المزودة بكاميرا «ممنوعة».. وغرامة للمخالفين عُطل مفاجئ يضرب «فيسبوك» و«واتس آب» و«إنستجرام» المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي يستضيف محافظ صندوق الاستثمارات العامة اليوم سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مساعد وزير التجارة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنافسية

وفاة طالب دعسا بشرورة

الزيارات: 655
1 تعليق
وفاة طالب دعسا بشرورة
https://www.athrnews.org/?p=17183
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

لقي طالب في الثامنة من عمره أمس، مصرعه دعسا بسيارة كان يقودها طالب آخر أمام مدرسة عقبة بن نافع بشرورة.

وحدث الدعس حينما كان الطالب الذي يـدرس بالصف الثـاني الابتدائي، يستعد لعبور الشارع إلى المدرسة بواسـطة سـيارة من نوع "جمس"، وحينما شاهد قائد السيارة الضحية ممددا وسط الأسفلت، وأن مواطـنا يهم بإسعافه فر هاربا من موقع الحادث، بينما تم نقل الطالب إلى مستشفى القوات المسلحة، حيث فارق الحياة بعد وصوله بدقائق، رغم محاولات قسم الطواري إسعافه، بعدها حولت الجثة إلى مستشفى شرورة العام.

وتمكنت الدوريات الأمنية في أقل من ساعتين من معرفة الجاني والقبض عليه وهو طالب في المعهد العلمي بشرورة يبلغ من العمر 17 عاما.

من جهة أخرى، لقي طفل يبلغ من العمر ستة أعوام مصرعه مساء أول من أمس، بعد تعرضه لحادث دعس بشارع الملك سعود المجاور لحديقة الملك عبدالله بقرب مطار بيشة أثناء محاولته تجاوز الشارع مع والده، وباشر الحادث فرق من الهلال الأحمر والشرطة.

وأوضح المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة عسير، أحمد العسيري، أن بلاغا ورد العمليات وباشرت فرقة الهلال الأحمر البلاغ، إذ وجدت طفلا يبلغ من العمر ستة أعوام مصدوما بسيارة، وتم نقله إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة بعد مفارقته للحياة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    $$

    اللَّـَـَـَـْـْہ يجبر قلوبكم في فلذة كبدكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان