الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

باريس سان جيرمان.. “يطلب” ماتا

الزيارات: 480
التعليقات: 0
باريس سان جيرمان.. “يطلب” ماتا
https://www.athrnews.org/?p=17205
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

5

جدد نادي باريس سان جيرمان رغبته في ضم اللاعب الدولي الإسباني خوان ماتا، مستغلاً عدم ارتياح اللاعب ضمن فريقه تشلسي الإنجليزي، بحسب ما كشف عنه، البارحة، موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين.

وكان نادي العاصمة الفرنسية قد سعى في الصيف الماضي للاستفادة من خدمات ماتا، لكن تمسك إدارة فريق "البلوز" بلاعبها الإسباني حال دون حسم الصفقة.
ويعاني ماتا من قلة المنافسة، منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، وذلك بسبب عدم كسبه ثقة المدير الفني للنادي جوزيه مورينهو الذي لا يعتمد عليه ضمن التشكيلة الأساسية، على غرار ما حدث في مباراة، الاحد الماضي، أمام نادي مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث بقي متوسط ميدان منتخب إسبانيا حبيس مقعد البدلاء.

وذكرت صحيفة "دايلي تيلغراف"، اليوم الاثنين، أنّ ماتا قد استاء كثيراً لعدم مشاركته في لقاء القمة أمام فريق "السيتيزن"، وأنّه يكون قد قرر مغادرة تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بحيث سيطلب من إدارة النادي اللندني الانتقال إلى فريق آخر سواء على شكل إعارة أو تحويل نهائي.

من جانب آخر ، تعرض مورينهو للكثير من الانتقادات لتجاهله للاعب ماتا. وقد برر خياره التكتيكي لنقص أداء اللاعب الإسباني من حيث الجانب الدفاعي، وبالرغم من أنّ ماتا ينشط في منصب وسط ميدان هجومي فإنه مطالب بمساعدة زملائه في خطي الوسط والدفاع عندما تكون الكرة عند الفريق المنافس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان