الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

محاولة الاعتداء على طبيب بـ “ساطور” لتهريب مصاب من مستشفى بجازان

الزيارات: 669
التعليقات: 0
محاولة الاعتداء على طبيب بـ “ساطور” لتهريب مصاب من مستشفى بجازان
https://www.athrnews.org/?p=17208
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

حاول مواطن بمنطقة جازان، مساء أمس، الاعتداء على أحد الأطباء والمدير المناوب بمستشفى أبو عريش العام بـ "ساطور"، ليتمكن من تهريب مصاب أثناء إسعافه.

 وجاء في التفاصيل، فإن المواطن أحضر مصاباً بجرح فوق حاجبه إلى قسم الطوارئ بالمستشفى، وعند إسعافه من قبل الطبيب، سأله أحد إداريي المستشفى عن سبب الإصابة، ليؤكد أنها جراء حادث مروري، وما لبث أن غير كلامه وقال إن شقيق المصاب قام بضربه.

 وبحسب الناطق الإعلامي بصحة جازان محمد صميلي فإن إداري المستشفى قال للمواطن بأنه سوف يقوم بإبلاغ الشرطة، ليفزع المواطن ويحاول أخذ المصاب أثناء عملية إسعافه بالقوة أثناء عملية إسعافه، وقام بإخراج ساطور من بين ملابسه مهدداً الكادر الطبي من منعه، فقامت إدارة المستشفى بإبلاغ الشرطة التي حضرت وألقت القبض على المواطن، ولا يزال التحقيق جارياً في القضية، وفقاً لـ "اليوم".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان