الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات هل يمكن تعديل أو سحب العقد بعد إرساله إلى الموظف؟.. منصة “قوى” توضح “مدن”: إنشاء أول مصنع طبي لتوطين صناعة الأطراف الصناعية في المملكة “الغذاء والدواء” تعتزم فحص عينات الأغذية والمياه المعبأة بالمختبرات الخاصة الأغلى في مزاد نادي الصقور الثاني.. بيع صقر “ظهرة حفر الباطن” بـ451 ألف ريال رئيس “الهيئة الملكية للرياض”: عدد مستخدمي النقل العام سيزداد.. ونتطلع إلى أن تصبح العاصمة مدينة للسيارات الكهربائية “أرامكو” و”توتال” تدشنان أول محطات بيع الوقود بالتجزئة في المملكة “التنمية الوطني” يعلن تأسيس صندوق البنية التحتية الذي صدرت موافقة “الوزراء” عليه التحالف يدمر زورقًا مفخخًا بجزيرة كمران 36 طالباً في الفصل واستمرار “مدرستي”.. “التعليم” توضح ضوابط العودة الحضورية بكامل الطاقة الاستيعابية

الإصابة بأمراض نفسية وأخرى معدية تعزل أكثر من 500 عاملة منزلية

الزيارات: 559
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1721
athrnews
أخبار محلية

6a76efe3-8c32-4b79-91f6-341c7b708afe
أعلن بالمركز الأمني لشؤون الخدم بشرطة منطقة الرياض، عن إصابة أكثر من "500" عاملة منزلية من جنسيات مختلفة بأمراض نفسية وعضوية وأخرى معدية، وذلك عقب وصولهن للعمل في الرياض لدى بعض الأسر، وذلك خلال شهري جمادى الآخرة و رجب الماضيين.

من جانبها قامت لجنة أمنية برئاسة مدير المركز الأمني لشؤون الخدم العقيد عبدالرحمن الجريد، وممثلي جوازات منطقة الرياض والشؤون الاجتماعية، بالتنسيق مع عدد من سفارات العاملات المصابات بالأمراض المعدية، لإيجاد أماكن إيواء لهن داخل السفارات لصعوبة استضافتهن بالمركز الأمني لشؤون الخدم؛ نظراً لخطورة نوعية أمراضهن وخطورتهن على المستضافات بالمركز.

وبحسب الرياض نت ساعدت اللجنة المواطنين والمواطنات كفلاء وكفيلات المصابات بالأمراض في استرجاع حقوقهم المالية من مكاتب الاستقدام ومتابعة وضع العاملات حتى يتم ترحيلهن لبلادهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان