الجمعة, 15 صفر 1442 هجريا, الموافق 2 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

الإصابة بأمراض نفسية وأخرى معدية تعزل أكثر من 500 عاملة منزلية

الزيارات: 516
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1721
athrnews
أخبار محلية

6a76efe3-8c32-4b79-91f6-341c7b708afe
أعلن بالمركز الأمني لشؤون الخدم بشرطة منطقة الرياض، عن إصابة أكثر من "500" عاملة منزلية من جنسيات مختلفة بأمراض نفسية وعضوية وأخرى معدية، وذلك عقب وصولهن للعمل في الرياض لدى بعض الأسر، وذلك خلال شهري جمادى الآخرة و رجب الماضيين.

من جانبها قامت لجنة أمنية برئاسة مدير المركز الأمني لشؤون الخدم العقيد عبدالرحمن الجريد، وممثلي جوازات منطقة الرياض والشؤون الاجتماعية، بالتنسيق مع عدد من سفارات العاملات المصابات بالأمراض المعدية، لإيجاد أماكن إيواء لهن داخل السفارات لصعوبة استضافتهن بالمركز الأمني لشؤون الخدم؛ نظراً لخطورة نوعية أمراضهن وخطورتهن على المستضافات بالمركز.

وبحسب الرياض نت ساعدت اللجنة المواطنين والمواطنات كفلاء وكفيلات المصابات بالأمراض في استرجاع حقوقهم المالية من مكاتب الاستقدام ومتابعة وضع العاملات حتى يتم ترحيلهن لبلادهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان