الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا “الأمن العام” يستعرض عدة جرائم أطاح بمُرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو) “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان

بالصور …. تسريب وقود يشعل حريقاً يتسبب في وفاة شخص واحتراق 5 سيارات

الزيارات: 557
التعليقات: 0
بالصور …. تسريب وقود يشعل حريقاً يتسبب في وفاة شخص واحتراق 5 سيارات
https://www.athrnews.org/?p=17222
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد حريق اشتعل بكيلو 3 أمام محطة وقود بجدة على طريق مكة، جراء تسرُّب بنزين من ناقلة وقود بعد تفريغ حمولتها داخل المحطة.

وبحسب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أنه ورد بلاغ لغرفة العمليات مفادة حريق بمحطة وقود وعند الوصول لموقع الحادث كانت ألسنة اللهب تتصاعد من خمس سيارات متوقفه في خط السير أمام إشارة المرور بانتظار إفساح الطريق لها ، ونظراً لوجود محطة وقود مجاورة لمنطقة الحريق عمدت ثلاث فرق إطفاء على تبريد المنطقة الواقعه بين نقطة الحريق ومحطة الوقود خاصة أن الخزانات الخاصة بالمحطة كانت تبعد مسافة خمسة أمتار فقط عن اللهب المتصاعد من خمس السيارات.

واستطاعت الفرق من عزل الحريق ومنعه من الانتشار أو وصوله للمحطة ومرافقها ، وتزامناً مع عمليات العزل عملت فرقتي حريق في إخماد اللهب المنتشر على امتداد أكثر من عشرين متر في خمس سيارات كانت متقاطرة على الطريق الرئيسي.

ونتج عن الحادث وفاة شخص بنفس الموقع متأثر بالحروق ، و تفيد المعلومات الأولية عن سبب الحريق وجود مواد بترولية على جانب الطريق في المنطقة التي كانت تتوقف بها السيارات الخمس ومازال التحقيق جاري.

100

101

102

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان