السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

إحباط تهريب 26 ألف زجاجة خمر في منفذ البطحاء

الزيارات: 626
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1725
athrnews
أخبار محلية

2a7830fc-4495-46e4-91d2-9f62587d1e39

أحبط المفتشون في جمرك منفذ البطحاء، على الحدود السعودية – الإماراتية، محاولتي تهريب كمية كبيرة من الخمور، بلغ عددها 26.603 زجاجات من الخمر، خُبئت بطريقة «سرية» داخل شاحنة براد وأجزاء كسارات.

وقال المدير العام لجمرك البطحاء بالإنابة عيد العنزي: «إن مراقباً جمركياً، اشتبه في سائق قادم إلى الجمرك، فبادر إلى تفتيش الشاحنة، وعثر على 18.324 زجاجة خمر، مُخبأة في أرضية الشاحنة، وفي مقدمة البراد».

أما في العملية الثانية؛ فتم «ضبط 8279 زجاجة خمر، مُخبأة داخل إرسالية أجزاء كسارات».

وأوضح العنزي، أنه تم «إحالة السائقين إلى الجهات المختصة، والتحفظ على الخمور إلى حين إتلافها، من قبل اللجنة المختصة لذلك»، مشيداً بجهود رجال الجمارك، «الذين يبذلون جهوداً كبيرة للحيلولة دون دخول تلك الممنوعات إلى المملكة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان