الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليك وطني رئيس مركز الشقيري يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٠ المهندس يحيى غزواني مهنئاً القيادة بذكرى اليوم الوطني الــ ٩٠ شاهد مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن التسعون بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90 وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا رئيس مركز بلغازي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

بوكير مدرباً جديداً للاتفاق

الزيارات: 689
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1741
athrnews
ميدان أثر الرياضي

bucker-with-eitfak-saoudi-arabia
اتمت ادارة نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم اجراءات التعاقد مع المدرب الالماني ثيو بوكير ليقود الفريق الأول في الموسم المقبل دون الكشف عن تفاصيل العقد.

وبعد التوقيع، مدح رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري السيرة الذاتية للمدرب منذ ان كان لاعباً في فريق الاتحاد ومروراً بمشواره التدريبي مع عدد من الاندية السعودية والمصرية ومنتخب لبنان.

واشار الدوسري في المؤتمر الصحافي على هامش توقيع العقد الى انّه يعتبر الخيار الانسب لفريق الاتفاق في المرحلة الراهنة "التي نعتبرها مرحلة بناء واعداد فريق"، كاشفاً: "سنحاول الاستفادة من التجربة اللبنانية حيث ابتعد اللبنانيون عن ساحة المنافسة لسنوات طويلة لكنهم عملوا بصبر وحكمة حتى استطاعوا ان يبنوا فريقاً قوياً، وسنسعى للاستفادة من هذه التجربة في بناء فريق قوي لديه الشخصية المتفردة التي تجبر الخصوم على احترامه".

وتابع: "لن نهتم بتحقيق البطولات في الموسم الجديد بقدر اهتمامنا ببناء فريق متكامل للمستقبل"، مشدداً على ان بوكير "مدرب عملي يعشق الانضباط والاداء الجاد والمسؤولية في عمله واي لاعب لا يجتهد ويخلص في عمله لن يجد له مكانا في خارطته".

واعترف بان لاعبيه "لم يكونوا على قلب رجل واحد في الموسم الماضي وهي حقيقة نقلها له قائد الفريق البرازيلي كارلوس سانتوس، ولذلك لم استغرب ان تاتي النتائج بعيدة عن الطموحات ،وسنسعى جاهدين في الموسم المقبل الى ان يكون الفريق في صورته الزاهية التي يعرفها الناس عن فارس الدهناء بعد ان وضعنا ايدينا على الجرح وسنجد له العلاج اللازم ".

بدوره ابدى بوكير سعادته بالعودة للعمل من جديد في الملاعب السعودية ومع فريق عريق مثل الاتفاق، وقال: "وافقت على عرض الاتفاق بدون تردد لمعرفتي الجيدة بانني سأعمل في مناخ صحي وفي اجواء ليست جديدة بالنسبة لي مما سيساعدني كثيراً على العمل بشكل جيد ".

وتابع: "اعرف ان الاتفاق حقق مركزاً غير مرضي لعشاقه في الموسم الماضي وان نتائجه كانت متباينة بدرجة كبيرة وهذا سيلقي على عاتقي مسؤوليات جسام ما يتطلب العمل على تغير الصورة التي كان عليها الفريق كما يتطلب تعاون وثيق من اللاعبين والادارة والجماهير لكي نحقق ما نصبوا اليه".

وشدد بوكير على انه لن يعتمد على لاعب معين أو لاعبين أو ثلاثة بل سيسعى الى إيجاد منظومة متكاملة من اللاعبين بصورة تجعل من شكل الفريق "سوبر ستار" أي نجومية مطلقة في كل الخطوط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان