الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا, الموافق 26 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و346 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 368 حالة مخبأة بطريقة احترافية.. “الجمارك” تحبط محاولة تهريب 1370 زجاجة مشروبات كحولية لليوم الـ 19.. “الإسلامية” تغلق 5 مساجد مؤقتاً بـ 4 مناطق رئيس الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لولي العهد إمام المسجد النبوي: من أدب الإسلام الاستخارة عند العزم على فعل أمر خطيب الحرم المكي: الاستكثار من الخيرات يدفع البلاء ويكشف الضراء “مجلس الأمن” يعتمد قراراً بتجديد نظام العقوبات في اليمن.. ويدين هجمات الحوثيين على المملكة “الأرصاد”: تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في بعض المناطق وعوالق ترابية بأخرى “المرور” يوضح خطوات ورسوم شراء لوحة مركبة مملوكة لشخص آخر التحالف: تدمير مسيرة مفخخة ثانية أطلقتها الميليشيا الحوثية نحو المملكة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل

دمشق تشتكي مفتي المملكة والعريفي والقرضاوي لمجلس الأمن

الزيارات: 702
التعليقات: 0
دمشق تشتكي مفتي المملكة والعريفي والقرضاوي لمجلس الأمن
https://www.athrnews.org/?p=1775
athrnews
دولية

شكوىاحتجت سوريا رسمياً إلى مجلس الأمن الدولي، ضد عدد من العلماء والمشايخ، في مقدمتهم مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ والشيخ محمد العريفي والشيخ يوسف القرضاوي، بجانب عدد آخر من علماء مصر والكويت.

جاء ذلك في ثلاث رسائل وجهتهم وزارة الخارجية السورية إلى رئيس مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة ولجنة مجلس الأمن الخاصة بمكافحة الإرهاب، مدعية أن الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، دأب مع الشيخ عبد العزيز آل الشيخ والشيخ محمد العريفي، وصفوت حجازي، والشيخ محمد حسان، إلى جانب الكويتي شافي سلطان العجمي وغيرهم على إطلاق فتاوى وأحكام وبيانات "تكفيرية تحرض على الإرهاب" حسبما أوردته "سي إن إن" العربية.

واتهمت الخارجية السورية تصريحات المشايخ والعلماء بأنها "تخدم" بشكل مباشر تنظيم القاعدة و"الحركات التكفيرية" التي تعمل على الأرض السورية، مدعية أن مواقف المشايخ تأتي في إطار حملة "عدوانية" تقف وراءها "قطر والسعودية وتركيا" وبعض الدول الغربية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان