الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

الطائف: مواطن يسقط مغشياً عليه في قبر والدته لحظة دفنها قبل أن يفارق الحياة

الزيارات: 940
تعليقان 2
الطائف: مواطن يسقط مغشياً عليه في قبر والدته لحظة دفنها قبل أن يفارق الحياة
https://www.athrnews.org/?p=177808
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


توفي مواطن أثناء تشييعه لوالدته في مقبرة الجفالي بمحافظة الطائف، حيث وقع داخل قبرها في الوقت الذي كان المشيعون يدخلون جثمانها في اللحد.

وبحسب المصادر، فإن المواطن وهو الإبن الأكبر لأمه، بكى بكاءً شديداً خلال التشييع، ثم سقط مغشياً عليه داخل القبر، وبعد نقله إلى مستشفى الملك فيصل والكشف عليه، تبيّن أنه فارق الحياة قبل وصوله نتيجة تعرضه لجلطة أثرت عليه.

وكانت الأم المتوفيه تقطن في منزل ابنها الأكبر، الذي كان يعتني بها وبصحتها، ويحرص على خدمتها، خصوصاً بعد عجزها عن السير وخدمة نفسها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الذيب احمد

    يالله عسى مثواهم الجنه بر بأمه حتى آخر لحظه من حياته .. نادر وجوده

  2. ١
    العيدروس

    ﻻ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يرحمهم ويرحم جميع موتى المسلمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان