الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السلامة المدرسية” في تعليم الرياض تنفذ برنامجا تدريبيا لرفع جاهزية حراس المدارس “التجارة” الأولى عربياً.. و”أسس شركتك” أفضل خدمة حكومية منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة

“الطيران المدني”: تشغيل مطار الملك عبدالعزيز الجديد في موعده المحدد ولا يوجد ما يستدعي التأجيل

الزيارات: 333
التعليقات: 0
“الطيران المدني”: تشغيل مطار الملك عبدالعزيز الجديد في موعده المحدد ولا يوجد ما يستدعي التأجيل
https://www.athrnews.org/?p=177817
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أكدت الهيئة العامة للطيران المدني أن التشغيل التجريبي لمطار الملك عبدالعزيز الجديد في جدة سيتم في موعده المحدد بنهاية عام 2017، مبينة أن العمل بالمطار يسير وفق ما هو مخطط له.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة عبدالله الخريف، إنه لا يوجد ما يستدعي تأجيل التشغيل التجريبي، مبيناً، أنه سيتم نشر تقرير مفصل خلال الفترة المقبلة حول ما تم إنجازه حتى الآن بالمشروع.

وكانت مصادر قد أشارت إلى أنه قد يتم تأخير التشغيل التجريبي للمشروع لعام أو عامين، مرجعة ذلك لما وصفتها بأزمة تعاني منها شركة المقاولات المنفذة للمشروع.

يذكر أن المشروع يتم تنفيذه على ثلاثة مراحل، تستهدف الأولى رفع طاقة المطار الاستيعابية إلى 30 مليون مسافر سنوياً بحلول العام 2017، والمرحلة الثانية رفع الطاقة إلى 43 مليون مسافر، والثالثة إلى 80 مليون مسافر بنهاية عام 2035.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان