الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

” أمير” يضيء منزل الغروي

الزيارات: 1199
التعليقات: 0
” أمير” يضيء منزل الغروي
https://www.athrnews.org/?p=177937
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المجتمع

رزق الاستاذ ضيف الله بن محمد مكلكل غروي المعلم بثانوية ضمد بمولوده اتفق هو وحرمه على تسميته "أمير " جعله الله من مواليد السعاده ومن حفظة كتابه الكريم .
يا هلا باللي على الدنيا حضر ….
مثل نور الشمس وانوار القمر.
بهلته فرحت كل القلوب ..
هذا أمير عسى عمره دهر .

ابو أمير وعد الاهل والاصدقاء بوليمه دسمه بمناسبة قدوم المولود الجديد الذي اضفى على الدنيا طعما خاصا من جانب اخر قدم الشيخ ماجد بن جبريل عاتي مدير مكتب الشئون الاسلامية والاوقاوف والدعوة والارشاد بضمد التهنئة الخاصة للاستاذ ضيف الله بمناسبة قدوم المولود داعيا الله ان يمده بالصحة والعافية وان يكتب العمر السعيد والحياة الهنية في كنف والدية .

وبهذه المناسبة تتقدم صحيفة "اثر "الالكترونية وتبارك للاستاذ ضيف الله غروي بمناسبة قدوم مولوده ونقول له شكرت الواهب وبورك لك في الموهوب وبلغ اشده ورزقت بره ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يكون من حفظة القران الكريم ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان