الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

بالفيديو.. تعليق العودة على لعبة “بوكيمون” ومسارعة البعض لتحريمها

الزيارات: 206
التعليقات: 0
بالفيديو.. تعليق العودة على لعبة “بوكيمون” ومسارعة البعض لتحريمها
https://www.athrnews.org/?p=177951
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال الداعية الشيخ سلمان العودة إنه لا يريد التعليق على لعبة "بوكيمون جو" من باب كون لعبها جائزاً أم محرماً، مضيفاً أنه لا يرى التسرع في إطلاق أحكام على مثل هذه الأمور.

وأشار العودة في مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع "انستغرام"، إلى أنه سئل كثيراً عن حكم اللعبة، لكنه يريد مناقشتها من مداخل مختلفة، كالحديث عن ممارستها وقت القيادة والمبالغة في الاهتمام بها وما يرتبط بممارستها من انتهاك للخصوصية، إضافة إلى طرح ملاحظات عليها من جوانب اجتماعية وتربوية.

وحذر العودة من قضية الاستعجال في الحديث عن تحريم اللعبة، لافتاً إلى أن اللعبة نفسها وإن كان لها سطوة ووهج الآن، فغداً ستضعف وتنتهي وتظهر لعبة أخرى أكثر انتشاراً وتأثيراً منها.

https://www.youtube.com/watch?v=mLv5cLySlkY

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان