السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة ضمن أفضل 6 وجهات عالمية للسفر الآمن خلال جائحة “كورونا” تنبيهات بأمطار رعدية وسيول على عدة مناطق بينها الرياض والشرقية “العدل” توضح مدى إمكانية وطريقة تحويل صك الأرض من زراعي إلى سكني صعود 3 أشخاص فقط للمنصة.. اتحاد الكرة يعلن بروتوكول تتويج الفائزين في نهائي كأس الملك “المرور” يُعيد فتح طريق الهدا بعد إغلاقه احترازياً لتقلب الأحوال الجوية الشيخ الشثري يوضح حكم إعطاء الشخص الزكاة لأولاده وأحفاده (فيديو) “الحصيني” يوضح الطقس المتوقع خلال الـ24 ساعة المقبلة بهذه المناطق النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة

مواطن يختطف أبناءه ويضعهم في ملجأ على الحدود التركية السورية

الزيارات: 167
التعليقات: 0
مواطن يختطف أبناءه ويضعهم في ملجأ على الحدود التركية السورية
https://www.athrnews.org/?p=177954
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


ذكرت مواطنة أن أبنائها الخمسة اختُطفوا من قبل والدهم الذي طلقها، بعدما أوهمها أنه سيأخذهم إلى أحد الاماكن الترفيهية في العاصمة الرياض، لكنه سافر بهم إلى تركيا ليتركهم مع جدتهم في ملجئ على الحدود مع سوريا.

وأوضحت الأم، أنها حصلت على صك شرعي يمنحها الحق في حضانة أبنائها الذين يبلغ أصغرهم سناً عاماً ونصف العام، في حين يبلغ أكبرهم من العمر 10 سنوات.

وأشارت إلى أنها تواصلت مع سفارة المملكة بتركيا، التي أبلغتها أن أبنائها موجودين في منطقة خطرة يصعب الوصول إليها، مناشدة وزارة الخارجية بأن تساعدها في إعادة أبنائها إليها.

بدوره صرح سفير المملكة لدى أنقرة الدكتور عادل مرداد أنهم في السفارة على علم بمعاناة المواطنة، مشيراً إلى أنهم رفعوا أوراقها إلى الجهة المختصة في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان