السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات

الأحساء: سيدة تخطب لزوجها لتنهي عنوسة صديقتها.. وأخرى تلبيةً لطلب “جنّي” يتلبسها

الزيارات: 391
التعليقات: 0
الأحساء: سيدة تخطب لزوجها لتنهي عنوسة صديقتها.. وأخرى تلبيةً لطلب “جنّي” يتلبسها
https://www.athrnews.org/?p=177957
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


قامت سيدة بمحافظة الأحساء بالبحث لزوجها عن زوجة أخرى، بدعوى أن الجن الذي يسكنها هو مَن أمرها بذلك، فيما اتخذت أخرى الخطوة نفسها لتخلّص صديقتها، التي كاد يفوتها قطار الزواج، من شبح العنوسة.

وفي الواقعة الأولى ، فإن إحدى النساء بمحافظة الأحساء بحثت لزوجها عن زوجة جميلة وصغيرة، بدعوى أن هناك جنياً يسكنها وأنه من أمرها بذلك كي يريحها من الآلام التي يسببها لها، ما جعل المحيطون بالأسرة يشكّون بأن الزوج قام بعمل سحر شيطاني لزوجته ليتسنى له الزواج بأخرى.

من جهتها، دافعت الزوجة عن زوجها واستبعدت لجوئه للسحر، فيما أكد أهلها أنها تعاني من المس منذ صغرها، غير أن الزوجة تعافت من آلامها بعد انتهاء حفل زفاف زوجها من العروس الجديدة.

وفي واقعة أخرى، حدثت قبل سنوات، نجحت سيدة في إقناع زوجها بالارتباط بصديقتها، التي كاد يفوتها قطار الزواج، مبررةً فعلها بأنه وفاءً لصديقتها التي لها الكثير من المواقف المشرفة معها، مشيرةً إلى أنها كانت تشعر بألم عند رؤية صديقتها وقد كبُر سنها وهي بلا زوج ولا أطفال بينما مَن هم في عمرها أصبح لديهن أسر وأطفال، فاقتنع الزوج والصديقة بالفكرة وتم الزواج.

وفي الأحساء أيضاً، قررت سيدة أن تخطب أخرى لزوجها بعد تأخر الإنجاب 16 عاماً، وفاتحت زوجها في الأمر فتردد في البداية ثم وافق لاحقاً، وبعد شهرين من الزواج حملت الزوجة الثانية، فيما لم تمضِ أيام حتى حملت الأولى كذلك، وأصبح الزوج أباً لطفلين من كلتا زوجتيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان