الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

تنفيذ حكم القتل في جانيين أحدهما قتل مواطناً طعناً بالسكين.. والآخر هرّب مخدرات بالشرقية

الزيارات: 186
التعليقات: 0
تنفيذ حكم القتل في جانيين أحدهما قتل مواطناً طعناً بالسكين.. والآخر هرّب مخدرات بالشرقية
https://www.athrnews.org/?p=177993
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفذت وزارة الداخلية اليوم (الثلاثاء) في محافظة محايل عسير، حكم القتل قصاصاً بحق جانٍ سعودي قتل آخر بطعنه عدة طعنات لخلاف بينهما.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن المدعو "علي بن محمد آل جابر عسيري"، سعودي الجنسية، أقدم على قتل المدعو "علي بن الحسن آل قهيب عسيري"، سعودي الجنسية، وذلك بطعنة بسكين عدة طعنات أدت إلى وفاته على إثر خلاف بينهما.

كما نفذت الوزارة اليوم حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات باكستاني الجنسية يدعى "محمد مختار غلام شبير" بالمنطقة الشرقية، وذلك لقيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر إلى المملكة.

وأشارت إلى أنه تم القبض على الجانيين والتحقيق معهما، وبثبوت ما نُسب إليهما شرعاً، أُحيلاً إلى المحكمة، التي قضت بقتل الأول قصاصاً وقتل الثاني تعزيراً، وجرى تصديق الحكم من المحكمة العليا ومحكمة الاستئناف، وبعد صدور أمر سامٍ بتنفيذ ما صدر بحقهما شرعاً، نُفذ حكم القصاص بحقهما اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان